النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:13 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

حوادث

القصة الكاملة لمتسول مصر القديمة: يجمع أموال المارة ويودعها في حسابه البنكي

انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة التسول في الشوارع واستجداء المارة للحصول على أموال منهم بعبارات تحمل الاستعطاف وسرد قصص وهمية عن معاناتهم، إلا أن ما حدث في مصر القديمة فاق كل التوقعات، فعلى كرسي متحرك اتخذ متسول أحد الأرصفة كمكان له وراح يستجدي المارة بجملة: "عاوز جنيه".

معظم المارة يستجيبون لتوسلات المتسولين من أجل مساعدتهم في حل أزماتهم فالبعض منهم يدعى أن لديه ابن مريض ولا يملك حق العلاج الخاص به والبعض الآخر يدعى أنه لايملك قوت يومه، لكن متسول مصر القديمة خدع الناس بكرسيه المتحرك وراح يستجديهم بكلمات مؤثرة عن إصابته.


وكشفت تحريات ضباط الأمن أن المتسول يضع مبلغ مالي في حسابه اسبوعيا من الأموال التي يجمعها من المارة، ولم تتوقف المفاجآت عند هذا الحد فعندما قامت قوات الأمن بتفتيش منزله عُثر بداخله على ثلاث جوالات بداخله مبالغ مالية عملات "أجنبية ومحلية" وبمواجهته اعترف بأن المبالغ المالية حصيلة تسوله في منطقة مصر القديمة وأن الأقراص المخدرة المضبوطة بقصد التعاطى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.