النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:24 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

محمد إمام يحتفل بعيد ميلاد الزعيم على طريقته الخاصة

عادل امام ونجله محمد
عادل امام ونجله محمد

هنأ الفنان محمد إمام والده الفنان الكبير عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ83 بطريقة مميزة.

شارك محمد إمام مقطع فيديو لأعمال والده الزعيم عادل إمام منذ بدايته الفنية عام 1963، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، معلقًا على الفيديو: "أعظم و أنجح فنان في التاريخ".

وفي نفس السياق، مازح عادل إمام الإعلامي شريف عامر، وذلك من خلال مداخلة هاتفية معه في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر".

وفاجأت النجمتان يسرا ولبلبة، شريف عامر، بالمداخلة الهاتفية التي قام بها الزعيم، وذلك أثناء الإحتفال معه بعيد ميلاده في منزله.

والجدير بالذكر أن الفنان يغيب عن جمهوره ومحبيه منذ 3 أعوام، حيث كان أخر ظهور له بالدراما من خلال مسلسل "فالنتينو"، الذي عرض في عام 2020، وشاركه بالعمل "الراحلة دلال عبدالعزيز، الراحل سمير صبري، داليا البحيري، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين ومحمد الكيلاني" وغيرهم من النجوم، وإخراج رامي إمام.