النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:06 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

رياضة

قائد فريق أرسنال: ”الفوز بلقب الدوري الإنجليزي صعب الأن”

بدا نجم أرسنال، النرويجي مارتن أوديجارد، متصالحًا مع حقيقة ابتعاد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عن الجانرز واقترابه بشدة من مانشستر سيتي بعد الهزيمة الصادمة أمام برايتون.

وسقط أرسنال بشكل مفاجىء أمام برايتون بثلاثية نظيفة على ملعب “الإمارات”، ليُصبح مانشستر سيتي بحاجة لفوز واحد في مبارياته الثلاث المتبقية للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أوديجارد حينما سُئل بخصوص هذا الصدد من شبكة “بي بي سي” البريطانية: “نعم، يبدو من الصعب الآن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي لنكون صادقين”.

وتابع: “علينا أن نكون واقعيين، لا أعتقد أن مانشستر سيتي سيرتكب الكثير من الأخطاء في هذه المرحلة”.

وواصل: “نحتاج فقط إلى إنهاء الموسم بطريقة جيدة، أعتقد أن الجميع يستحق ذلك، وخاصة الجماهير”.

وأضاف: “لقد فعلنا الكثير من الأشياء الجيدة ولكن في الوقت الحالي من المخيب للآمال كيف انتهينا”.

واستمر: “إنها علامة جيدة على أننا نشعر بخيبة أمل، علينا فقط التأكد من أننا نستمر في التحسن والتطور”.

واختتم أوديجارد تصريحاته بالحديث عن مواجهة برايتون: “لقد أبلينا بلاءً حسنًا في الشوط الأول بالضغط العالي وكان من الممكن أن نكون خطرين ونسجل الأهداف”.

وأنهى: “تغيرت المباراة قليلًا في الشوط الثاني، ليس لديّ تفسيرات لذلك”.