النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:13 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

رياضة

عفت نصار: صفقات الزمالك ”دون المستوى” والأبيض يعيش موسم كارثي

فتح عفت نصار نجم نادي الزمالك السابق النار على لاعبي القلعة البيضاء ، عقب الخسارة أمام النادي الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف ، مساء اليوم ، على ستاد الإسماعيلية ، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الممتاز .

و قال عفت نصار في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر قناة "TeN" :
الزمالك ظهر بلا هوية أمام الاسماعيلي ، وقدم واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم ، كما أن صفقات الأبيض هذا الموسم دون المستوى ، و لابد من محاسبة المسؤول عن التعاقد معها بهذه المبالغ الكبيرة ، خاصةً أن الفريق لم يستطع تعويض رحيل العديد من لاعبيه مثل طارق حامد و فرجاني ساسي و أخيراً إمام عاشور الذي انتقل إلى ميتييلاند الدنماركي" .

وأضاف : " الزمالك يعيش موسم كارثي ، حيث فقد الفريق فرصته في المنافسة على لقب الدوري العام ، بالإضافة إلى خروجه من دوري أبطال إفريقيا ، كما أن المشاركة في البطولة العربية بهؤلاء اللاعبين سينتج عنه نتائج كارثية ".