النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:16 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

رياضة

اليوم.. صن دوانز يحل ضيفا ثقيلا على الوداد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الوداد وصن دوانز
الوداد وصن دوانز

يحل فريق صن داونز الجنوب إفريقي ضيفا ثقيلا على نظيره الوداد المغربي، في ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" في مواجهة نارية العاشرة مساء اليوم "السبت"، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022-2023.

يسعى الوداد بقيادة مدربه الجديد البلجيكي "سفين فاندنبروك" الذي تولي المهمة خلفا للإسباني "خوان كارلوس جاريدو"، لتحقيق فوزا مريحا على صن داونز مستغلا عاملي الأرض والجمهور في مباراة الليلة ، مما يساعده في حسم التأهل قبل موقعة الحساب بإياب البطولة، والمقرر إقامتها السبت المقبل في جنوب أفريقيا.

وتأهل الوداد إلى دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز بصعوبة على سيمبا التنزاني بركلات الترجيح في دور ربع النهائي، فيما حجز ماميلودي صن داونز مقعدًا، بفوزه الكاسح على شباب بلوزداد الجزائري.

وجدير بالذكر أن يتأهل الفائز من قمة الوداد وصن داونز إلى المباراة النهائية، لمواجهة الفائز بين الأهلي والترجي الرياضي التونسي، في نهائي دوري أبطال افريقيا.

موضوعات متعلقة