النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:22 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

رياضة

كلوب يطلق تصريحا تاريخيا للإشادة بـ محمد صلاح

أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن رقم لاعبه محمد صلاح كأكثر اللاعبين تسجيلا في موسم واحد بالدوري الإنجليزي سيظل خالدا في ذاكرة الجماهير، حتى بعد تحطيمه من قبل إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي.
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ليفربول وليستر سيتي بالدوري الإنجليزي: "تحطيم هالاند لرقم صلاح القياسي؟، رقم صلاح سيظل خالدا على الأقل في ذاكرتنا نحن مشجعو ليفربول".

وأضاف المدرب الألماني: "صلاح سيعتزل كواحد من عظماء اللعبة ولا يزال أمامه عدة سنوات للتألق وتحسين أرقامه".

وتابع: "في موسمي الأول هنا حقق ليستر سيتي لقب الدوري في واحدة من القصص الاستثنائية، الآن الوضع مختلف تماما وهم يكافحون من أجل الهروب من الهبوط".

وأردف: "أتوقع مباراة صعبة للغاية أمام ليستر وعلينا أن نكون جاهزين لذلك، إنهم في حاجة لكل النقاط التي بإمكانهم الحصول عليها".

وأتم: "ليفربول لا يزال ناديا كبيرا وجذابا للكثير من اللاعبين ولا يوجد لديّ شك في ذلك، لكن إتمام الصفقات يبدو أصعب إذا لم نكن نلعب في دوري أبطال أوروبا".

وحطم هالاند رقم صلاح في الموسم الحالي، بوصوله إلى 35 هدفا بقميص مانشستر سيتي.

صلاح كان قد حقق رقما قياسيا في موسمه الأول مع ليفربول (2017-2018) بتسجيله 32 هدفا في الدوري الإنجليزي، ليصبح أكثر لاعب يسجل أهدافا في نسخة واحدة من "بريميرليج" من 38 مباراة.

ويستعد فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمباراته القادمة في البريميرليج، حيث يحل أبناء يورجن كلوب ضيوفًا على فريق ليستر سيتي على ملعب “كينج باور” معقل الأخير، ضمن مواجهات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.