النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:21 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الفنان ”أمير شاهين” يُرزق بطفلته الأولى ”مريم” من زوجته ”منة جاب الله”

الفنان "أمير شاهين" يُرزق بطفلته الأولى "مريم" من زوجته "منة جاب الله"

نشوى طارق رضوان

نشر الفنان "أمير شاهين" شقيق الممثلة "إلهام شاهين" منشوراً على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" وصورة يبدو أنه داخل مستشفى، توضح أنه رُزق بمولودته الجديدة "مريم" من زوجته الحالية "منة جاب الله"، مُطالباً "أمير" بركات الجمهور ودعائهم للمولودة الجديدة بالصحة وطول العمر، ومغادرة زوجته "منة" المستشفى بسلام، كما نشرت الفنانة "إلهام شاهين" نفس المنشور على هيئة مقطع مرئي برفقة أخيها على صفحتها الرسمية أيضاً بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وقالت لأخيها "أمير شاهين" الكلمات الأتية "مبروك علينا .. مريم أمير شاهين .. نورتى".

جاءت كلمات الفنان "أمير شاهين" في منشوره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" كالآتي "مرحباً بكِ في عالمي طفلتي مريم" على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في دولة مصر والدول العربية مُهنئين الفنان "أمير شاهين" على مولودته الجديدة "مريم" داعيين لها بالصحة والعافية وطول العمر، متمنين لزوجته "منة جاب الله" مغادرة المستشفى بسلام وبصحة جيدة.

الجدير بالذكر أنه تزوج الفنان "أمير شاهين" من زوجته "منة جاب الله" في عام ٢٠٢٠، بعد قصة حب دامت لعدة سنوات، وكان حفل زفافهما مصدر إلهام للكثير من الشباب والفنانين وتصدر هذا الزفاف تريندات مواقع التواصل الإجتماعي، من شدة بساطته وجماله.

يُذكر أن "أمير شاهين" هو شقيق الممثلة "إلهام شاهين"، عُرف "أمير" بتقديمه العديد من الأعمال الفنية الرائعة أبرزها "فوق السحاب" و "دنيا تانية" و "شارع ٩" و "نصيبى وقسمتك" و طير بينا ياقلبي"، وغيرهم.