النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:14 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

رياضة

تعويض الإخفاقات المحلية والقارية أبرز مكاسب بيراميدز حال الفوز علي الأهلي الليلة

يستعد بيراميدز لخوض مباراة قوية وحاسمة أمام الأهلي، مساء اليوم الجمعة، في كأس السوبر المصري.

وتقام مباراة على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

لا يزال بيراميدز يلاحق لقبه الأول في تاريخه، بعد فشله أكثر من مرة في اعتلاء منصات التتويج.

وخسر بيراميدز نهائي الكونفدرالية الأفريقية عام 2020 أمام نهضة بركان المغربي، كما سقط في نهائي كأس مصر مرتين، الأولى عام 2019 أمام الزمالك، والثانية هذا العام أمام الأهلي.

أفضل إنجاز لبيراميدز في الدوري المصري كان الحصول على وصافة النسخة الماضية (2021-2022).

الحصول على السوبر يمنح لاعبي بيراميدز دفعة معنوية بعد موسم مخيب شهد نتائج مخيبة للفريق محليا وقاريا.

بيراميدز خسر نهائي كأس مصر 2022 أمام الأهلي (1-2) في أبريل الماضي، كما ودع الكونفدرالية الأفريقية من الدور ربع النهائي على يد مارومو جالانتس الجنوب أفريقي.

ويبدو لقب الدوري المصري حلما صعب المنال بالنسبة لفريق المدرب جايمي باتشيكو، الذي جمع 46 نقطة من 24 مباراة ليحتل المركز الثالث بفارق 7 نقاط خلف الأهلي المتصدر، الذي لعب 21 لقاء.

التتويج بلقب السوبر قد يتسبب في إعادة تفكير ملاك نادي بيراميدز في القرار الذي اتخذوه في أبريل الماضي، بإيقاف الاستثمارات في مصر.

وكان بيراميدز أعلن في يوم 6 أبريل الماضي إيقاف الاستثمارات في مصر، والمشاريع الاجتماعية والمدينة الرياضية، بسبب "غياب مبدأ العدالة بعد إسناد نهائي الكأس مع الأهلي لحكام مصريين".

وجاء ذلك بعدما طلب بيراميدز بشكل رسمي بإسناد اللقاء لحكام أجانب من أجل "تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص".

وأكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن تلك الأزمة تأتي بعد سلسلة طويلة من

"التعديات والتصرفات الموجهة ضد النادي"، وأن الملاك سيبحثون مستقبل النادي مع نهاية الموسم الحالي.