النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:19 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

اليوم.. مي عمر ضيفة برنامج ”مساء dmc ” مع الإعلامي رامي رضوان

تحل الفنانة مي عمر ، اليوم الخميس، ضيفة على برنامج " مساء dmc " مع الإعلامي رامي رضوان، على شاشة dmc والمقرر عرضها الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءا وذلك بعد تألقها فى مسلسل علاقة مشروعة .

تتحدث الفنانة مي عمر خلال لقائها التلفزيوني اليوم على شاشة قناة dmc الفضائية، عن كواليس وتفاصيل مشاركتها في بطولة مسلسل علاقة مشروعة.

وستكشف تحضيرات شخصية بثينة التي قدمتها ضمن مسلسل علاقة مشروعة، وكواليس ثاني تعاون بيجمعها بالفنان ياسر جلال في رمضان بعد مسلسل الفتوة.

وقالت الفنانة مي عمر في برومو حوارها مع الإعلامي رامي رضوان، إنها رفضت دور بثينة في مسلسل علاقة مشروعة في البداية، كما أنها لم تندم على قرار اتخذته.

وستتحدث أيضًا عن رأيها في مسلسل جعفر العمدة، والنجاح الكبير الذي حققه زوجها المخرج محمد سامي، وستوضح سر انفصالهما فنيًا عن زوجها منذ عامين، بجانب العمل الجديد الذي يجمعهما حاليًا.

مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمى، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".