النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 02:59 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

رياضة

برفقة رونالدو.. لاعب الميلان في قائمة تاريخة بالدوري الإيطالي

فاز فريق كرة القدم الأول بنادي ميلان على ليتشي بهدفين دون مقابل، بمباراة أمس "الأحد" ضمن منافسات الجولة الـ31 من منافسات الكالتشيو، ونجح البرتغالي رافائيل لياو مهاجم الفريق بتسجيل هدفي المباراة.

وحقق "لياو" إنجازا تاريخيا بعد تسجيله هدفين اللقاء ضد ليتشي، وتخطى الـ10 أهداف في الدوري الأيطالي للعام الثاني على التوالي، حيث تفوق اللاعب على رقمه السابق، حيث كان أكبر عدد سجله هو 11 هدف في الموسم الماضي.

وذكر الموقع الرسمي للفريق الأيطالي "الميلان" أن البرتغالي "رافائيل لياو" حقق إنجازا تاريخيا في الدوري الإيطالي بعد الوصول للهدف رقم 12 فى المسابقة المحلية هذا الموسم.

وأضاف الموقع، أن لياو أصبح ثانى لاعب برتغالي يسجل أكثر من 10 أهداف لموسمين متتاليين فى الدوري الإيطالي، بعد النجم كريستيانو رونالدو الذي سبق له تحقيق هذا الرقم 3 مرات مع يوفنتوس ( في موسم 2018-2019 بتسجيله 21 هدف، 31 في 2019-2020، 29 في 2020-2021).

وبهذا الفوز، يحتل فريق ميلان المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 56 نقطة، بينما توقف ليتشي في المركز الـ16 برصيد 28 نقطة.