النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

قمة إيطالية .. نابولي ضيفا على ميلان بدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي ضيفا على نظيره ميلان، في المباراة التي ستجمع بينهم بملعب "سان سيرو"، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم "الأربعاء"، ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

يسعى نابولي بقيادة مدربه "لوتشانو سباليتي" تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة ويريد أن يثأر من هزيمته الكبيرة برباعية على يد ميلان في مبارتهم الأخيرة بالدوري الايطالي، ويجدد اللقاء مرة أخرى بينهم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، من خلال مباراة الذهاب التي تقام اليوم، ويفتقد نابولي في المباراة خدمات اللاعب النيجيري "فيكتور أوسيمن" الذي سيغيب بداعي الإصابة.

يدخل ميلان المباراة بقيادة مدربه "ستيفانو بيولي" معنوياته مرتفعة بعد الانتصار الكبير الذي حققه على منافسه نابولي في الدوري الإيطالي، في المباراة التي أقيمت في 2 أبريل الجاري برباعية نظيفة، ويأمل حسم نتيجة لقاء اليوم لصالحه مستغلا عاملي الأرض والجمهور في المواجهة المنتظرة.

تأهل نابولي لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على نظيره آينتراخت بخماسية نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما وصل ميلان إلى دور ربع النهائي بعد فوزه على نظيره توتنهام بهدف نظيف بإجمالي المباراتين.

وجدير بالذكر أن سيواجه المتأهل من مباراة ميلان ونابولي، مع الفائز من مواجهة إنتر ميلان وبنفيكا في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وحقق فريق الإنتر الفوز ذهابا بالأمس على نظيره بنفيكا بهدفين دون مقابل.