النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

قمة اليوم.. ريال مدريد في مواجهة تشيلسي بدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الأسباني، نظيره تشيلسي الإنجليزي، في المباراة الذي ستقام بينهم على ملعب "سانتياغو برنابيو" في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم "الأربعاء"، ضمن منافسات مباراة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الفريق الملكي بقيادة "انشيلوتي" تحقيق الفوز في المباراة مستغلا عاملي الأرض والجمهور لصعوبة مباراة الإياب والتي ستقام في لندن بإنجلترا يوم 18 أبريل الجاري.

وعلى الجانب الأخر، يريد البلوز بقيادة "فرانك لامبارد" تحقيق نتيجة إيجابية للتسهل عليه في مباراة الإياب التي ستقام يوم الثلاثاء 18 أبريل ، في تمام الساعة التاسعة مساءً ، على ملعب "ستامفورد بريدج"، رغم الحالة الفنية الضعيفة التي يمر بها تشيلسي في هذه الفترة.

وتأهل ريال مدريد لدور ربع النهائي من البطولة بعد بفوزه ذهابا وإيابا على نظيره ليفربول بنتيجة (6-2)، بينما عبر البلوز على حساب بوروسيا دورتموند الألماني بعد الفوز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بثلاثية نظيفة.

وجدير بالذكر أن يتأهل الفائز من ريال مدريد وتشيلسي مع المتأهل من مواجهة مانشستر سيتي و بايرن ميونيخ إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وحقق فريق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على نظيره البافاري، في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة ويضع قدما في نصف النهائي.