النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 10:31 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

قبل الفطار.. تفاصيل طعن سيدة على يد زوجها بسبب ملابس العيد بمصر القديمة


واقعة مأسوية شهدتها أحدى ليالي رمضان منطقة مصر القديمة وبالتحديد مع قرب موعد عيد الفطر المبارك، بعد أن أقدم عامل على طعن زوجته بالسكين بعد أن طلبت منه شراء ملابس العيد، وأصيبت وتم نقلها إلى مستشفى القصر العيني وهى فى حالة خطرة.


داخل مطبخها وقفت الزوجة تحضر الإفطار في اليوم الثاني عشر من رمضان، وقتها دخل إليها زوجها إلى المطبخ ومثل أي زوجان دار بينهما حديث، حيث طالبته بشراء ملابس العيد لتنشب بينهما مشاجرة.

مع قرب آذان المغرب بدقائق استقبلت مستشفى القصر العيني السيدة داخل إحدى غرف العمليات وذلك لبدء إجراء عملية نزع السلاح الأبيض المستخدم من قبل الزوج"سكين".

ظل الأطباء داخل غرفة العمليات يفحصون بالأشعة المبدئية إلى أين استقرت الآلة الحادة بالقرب من أحدى الشرايين الهامة لكن كان الأهم في الأمر هو إنقاذ حياة السيدة التي ظلت تنزف، وبعد معاناه تمكن الطاقم الطبي من استخراج الآلة الحادة التي كانت قد استقرت في فقرات العمود الفقري، ولم تتمكن من الاقتراب من الحبل الشوكي


تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة، يفيد بوصول سيدة مصابة بطعنة بسكين فى ظهرها لأحد المستشفيات بمنطقة مصر القديمة.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين أن السيدة مصابة بطعنة نافذة في الظهر وحالتها حرجة.

وكشفت التحريات الأولية، أن الزوج اقدم علي طعنها بسبب خلافات زوجية ومطالبتها بشراء مستلزمات العيد، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.
وقرر قاضي المعارضات اليوم تجديد حبس المتهم بطعن زوجته بمنطقة مصر القديمة 15 يوما على ذمة التحقيقات.