النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:14 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

حوادث

زوج في دعوى نشوز: طلبت من مراتي مصوغاتها سابت البيت وقالتلي اكتبلي شيك علشان أرجعلك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"محمد. ف" شاب يبلغ من العمر ٣٤ عام وقف أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة يشكى نشوز زوجته وتركها للمنزل بعد زواج لم يستمر سوى شهرين.

يقول الشاب في دعوته التي تحمل رقم 923 لسنة 2022 تعرفت على زوجتي في مناسبة عائلية منذ عام وتقدمت لخطبتها وبعد 6 أشهر من الخطوبة اتممنا الزواج.


لم يمر على زواجنا سوى شهرين وتعرضت لخسارة أموالي في العمل الخاص بي، وكثل أي زوج طلبت من زوجتي مصوغاتهة حتى أبيعها وأسدد ديوني واوصل عملي مرة أخرى.


صمت الشاب للحظات أمام المحكمة وبعد ذلك استكمل حديثه تفاجأة بردة فعل زوجتي عندما طلبت منها ذلك، فقامت بجمع أغراضها وترك المنزل والذهاب لمنزل أهلها.


بعد مرور يومين توجهت لها في منزل أهلها وعندما رويت لهم ماحدث طلبت مني أمام عائلتها أن أكتب لها شيك بضعف ثمن المصوغات وستعطيها لي وستعود معي للمنزل وعندما رفضت ذلك طلبت الطلاق، لذلك ت جهت إلى المحكمة وقمت برفع دعوى نشوذ ضدها.