النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:29 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

بتوقيع أيمن بهجت قمر.. دنيا سمير غانم تغنى تتر مسلسلها ”جت سليمة”

يترقب الجمهور متابعة تفاصيل وأحداث مسلسل جت سليمة والذي ينافس في موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث تعود من خلاله الفنانة دنيا سمير غانم، إلى الدراما بعد غياب دام نحو 3 سنوات منذ آخر مشاركة لها عام 2019 بمسلسل بدل الحدوتة تلاتة، مع أحمد رزق ومحمد سلام وعمرو وهبة، وقدمت خلاله 3 شخصيات مختلفة.

وتخوض النجمة دنيا سمير غانم، السباق الرمضانى القادم 2023 من خلال مسلسل "جت سليمة" المقرر عرضه خلال الشهر الكريم على قناة CBC، والمكون من 15 حلقة، وتغنى دنيا سمير غانم تتر مسلسلها والتي تتعاون فيه لأول مرة مع الشاعر أيمن بهجت قمر، والأغنية من الحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسى.

مسلسل "جت سليمة" تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم كل من محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين.

تدور تفاصيل وأحداث مسلسل جت سليمة ، في إطار كوميدي على مدار 15 حلقة فقط، حيث تجسد دنيا سمير غانم شخصية فتاة اسمها سليمة، ورثت عن والدها مكتبة، وتتفاجآ بأنه يمكنها العودة بالزمن للوراء، في إطار ملئ بالكوميديا والإثارة.