النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:21 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

الفنان الأردني ”محمود ردايدة” يحيي حفلاً بمصر في ساقية الصاوي

قرر المطرب وعازف الجيتار الأردني الشهير "محمود ردايدة" إحياء حفلاً للصولو بدولة مصر في ساقية الصاوي بقاعة الحكمة، وذلك في يوم ١٨ مارس ٢٠٢٣ الساعة السابعة مساءًا، ليكون أول مرة يأتي فيها إلى مصر ويقوم بجولته الغنائية والموسيقية هنا.

من الجدير بالذكر أن حفل الصولو الذي سيُحيه المطرب وعازف الجيتار الأردني "محمود ردايدة" سيكون سعر التذكرة فيه ٠ ٢٠ جنيه مصرياً فقط لا غير، وسيكون حجز التذاكر متاح على الموقع الرسمي لساقية الصاوي على مواقع التواصل الإجتماعي أو عن طريق شباك التذاكر هناك.

على الفور عبر المطرب وعازف الجيتار الأردني الشهير "محمود ردايدة" عن حماسته الشديدة وسعادته العارمة على مواقع التواصل الإجتماعي كونه سيزور مصر للمرة الأولى وسيحيي حفلاً غنائياً فيه وسيقابل الجمهور المصري الهائل، فإنه يعتبر أن مصر هي هوليود الشرق وبلد الفن والفنانين، وتمنى "ردايدة" أن عزفه وأغنياته تنال إعجاب الجمهور وحفل الصولو يلاقى القبول.

يُذكر أن "محمود ردايدة" هو كاتب أغاني ومطرب وعازف جيتار أردني شهير أسس فرقة الروك العربية الشهيرة "جدل" في ٢٠٠٣، وبدأ جولاته الفنية وحفلاته الموسيقية منذ حينها وحتى الآن، وأصبحت أغانيه شهيرة جدًا في الأردن والدول العربية، من أبرز أغانيه "أقتل الديك" و "قد مابينقصك" و "بدل فاقد"، وغيرهم من الأغاني وموسيقى الجيتار المميزة التي أنتشرت في الوطن العربي.