النهار
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 05:24 مـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ولي العهد والرئيس الأمريكي يبحثان في الرياض وقف العمليات العسكرية في غزة ولبنان ”المؤبد” لبائع خردة وغرامة 100 ألف جنيه لإتجاره في الهيروين المخدر بالقليوبية باي سكاي تقدم أحدث حلول التكنولوجيا المالية فى معرض سيملس السعودية تجارة الهيروين.. تقود خراط للمؤبد وغرامة 100 ألف جنيه بالخانكة المؤبد وغرامة 100 الف جنيه لصاحب قطع غيار لاتجاره في المخدرات بالخانكة علي طريقة ريا وسكينه.. تأجيل محاكمة تاجر فاكهة لقتله شخص بعد إستدراجه بشبين القناطر لديسمبر المشدد 15 سنة لتاجر ماشية لقتله وآخرين شخصين بسبب خلافات بسوق المواشي في شبين القناطر وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع انتظام الدراسة وتنفيذ القرارات الوزارية بمدارس شبراخيت والرحمانية بغرض سرقه تروسيكل.. إحالة بائع خضار للمفتى لإستدراجه شخص وقتله بشبين القناطر اودو الشرق الأوسط تطلق ملتقى للتوظيف نوفمبر القادم جلسة حوارية بالمؤتمر العالمي للسكان تناقش تعزيز التنمية البشرية بالذكاء الاصطناعي جامعة أسيوط تحتفي بخريجي برنامج ماجستير السياسات العامة وتقييم المشروعات التنموية بكلية التجارة

فن

”كريستينا هيندريكس” تعقد خطبتها على المصور السينمائي ”چورچ بيانشيني”

قرر كلاً من الممثلة الأمريكية "كريستينا هيندريكس" و المصور السينمائي الهوليودي "چورچ بيانشيني" عقد خطوبتهما بعد مواعدة غرامية دامت لأكثر من عام ونصف ومن المقرر أيضاً الإعلان عن حفل زفافهما قريباً فيما بين نهاية العام الجاري وبداية العام القادم.

عبرا كلاً من الثنائي الهائم "كريستينا هيندريكس" و "چورچ بيانشيني" عن فرحتهما الشديدة بقرار الخطوبة وصرحا لوسائل الإعلام الأمريكية وعلى موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" أنهما قد تقدما رسمياً لبعضهما البعض وقالوا نعم، وأن هذه تعتبر خطوة وتقدم جيد في علاقتهما وأنهما محظوظان جدًا لإيجاد بعضهما البعض كثنائي مغرم.

من الجدير بالذكر أن الثنائي المغرم "كريستينا هيندريكس" و "چورچ بيانشيني" قد تقابللا رسمياً لأول مرة في نهاية عام ٢٠٢١ عندما كانوا يحضران معرض الفنان الرسام "كريستيان سيريانو" في متحف الفن بدولة "چورچيا" ثم أنجذبوا لبعضهما البعض، المواعدة الغرامية رسمياً، وعندما رآتهم وسائل الإعلام الأمريكية في أكثر من موقع تصوير وحفلات ومناسبات خاصة بالإضافة إلى قضاء عطلاتهم الصيفية والشتوية معاً بمنازل بعضهم البعض، ليؤكدوا مواعدتهم الغرامية رسمياً بعد ذلك ويعقدان الخطبة حالياً.

يُذكر أن "كريستينا هيندريكس" هي ممثلة أمريكية ترشحت لجائزة الإيمي عدة مرات، وعُرفت من خلال عدة أفلام ومسلسلات هوليودية أبرزهم ''The Storied Life of A.J. Fikry'' و ''American Woman'' و ''The Strangers: Prey at Night'' وغيرهم من الأعمال الفنية المميزة، أما عن خطيبها "چورچ بيانشيني" فهو مصور سينمائي هوليودي صاعد عُرف من خلال تصويره العديد من الأفلام و المسلسلات الأمريكية أبرزهم ''Troop Zero' و ''Wig'' و ''The Peripheral''، وقد عُرف بموهبته في التصوير وصناعة الأفلام.