النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:36 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

رياضة

شبانة : الأهلي خسر ” كوره” في الملعب .. وإستفزازات السوشيال ميديا غير رسمية

أكد الإعلامي محمد شبانة أن النادي الأهلي خسر مباراته أمام الهلال السوداني بسبب أخطائه الفنية داخل الملعب .. مشيرا إلى أن عصبية لاعبيه الزائدة خلال اللقاء غير مبررة .

وقال شبانة خلال برنامجه " من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن لاعبو الأهلي لم يقدموا المردود الفني المنتظر خلال المباراة وأن الشناوي يتحمل مسئولية هدف اللقاء الوحيد والهزيمة بالرغم من تصديه لركلة جزاء بعد ذلك .. مشيرا إلى أن العصبية الزائدة للشناوي وإشتباكه مع طبيب الهلال كان محاولة للتشويش على خطأه في كرة الهدف .

وحذر شبانة الجماهير الحمراء من الإندفاع والإنجراف وراء المشاحنات الدائرة على منصات التواصل الاجتماعي من بعض الصفحات الموثقة التي تحمل إسم نادي الهلال لكنها ليست رسمية ولا تتبع النادي .. وأن صفحة النادي الرسمية غير موثقة حتى الآن وهو ما أدى إلى سوء الفهم والجدل السائد بين الجماهير .