النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:03 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

خالد سليم يطرح أحدث أعماله الغنائية ” مخنوق ”

طرح الفنان خالد سليم أحدث أعماله الغنائية بعنوان " مخنوق " عبر القناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، والعمل من مسلسل حكاية «جروب الماميز»، ونالت الأغنية تفاعل كبير من المتابعين فور بثها، مطالبين بعودة سليم للغناء الرومانسي من جديد.

وأغنية «مخنوق» كلمات محمد حسن معوض، الحان عمرو الشاذلي، توزيع محمد عمار.

وتقول كلمات الأغنية

مخنوق مش عارف أفكر ..حاسس إني هموت

من بعده أنا قلبي حزين مهموم.. جوایا سکوت

وأديني بصبر نفسي.. وأقول أهو وقت وهنسى

بالعكس بلاقي الوقت بيطول مش بيفوت

«حكايات جروب الماميز» بطولة خالد سليم ودينا فؤاد وانتصار وحجاج عبدالعظيم ووليد فواز ونورهان وهبة عبدالغني ويوسف إسماعيل وهشام الشاذلي ورباب ممتاز وأماني كمال، إخراج أحمد صالح.

«حكايات جروب الماميز» تتكون الحكاية من 15 حلقة، وتدور أحداثها حول إحدى المدارس الخاصة التي تقرر نقل جروب الماميز من واقعه الافتراضي إلى الواقع الحقيقي، عن طريق مكتب تعمل من خلاله الأمهات داخل المدرسة، ولكل صف دراسي واحدة من الأمهات تمثله وتطرح وجهة نظر أمهات باقي الأولاد بنفس الصف.

وكانت الفكرة وليدة كل المشاكل التي سببتها جروبات الماميز المتعددة في السنوات الأخيرة، منها مشاكل بسيطة وأخرى معقدة، وكان آخرها مشكلة تحدث في أول يوم بالسنة الدراسية، حيث تنشر واحدة من الأمهات خبرًا يأتيها على واتساب، وتقوم بعمل إعادة توجيه له على الجروب بدون أن تتيقن إذا كان خبرًا حقيقيًا أم شائعة، فتدخل الأمهات في حالة من الفزع ولوم للمدرسة على الإهمال، ليعرف الجميع بعدها أن الأمر ليس حقيقيا، فتتصاعد الأحداث.