النهار
الجمعة 27 سبتمبر 2024 12:30 مـ 24 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ننشر حصاد جامعة حلوان الأسبوعي مستشار رئيس الجمهورية للصحة يشهد ختام معسكر «عين شمس تبدع باختلاف»...صور ”حزب الله” يعلن أستهداف مدينة طبريا المحتلة رداً على الهمجية الإسرائيلية للمدنيين هدافو الأهلي والزمالك قبل مواجهة السوبر الإفريقي 6-1.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في إفريقيا قبل السوبر أبرزهم الشناوي وحسام أشرف.. لاعبين سنة أولى قمة بين الأهلي والزمالك لافروف يوجه نداء عاجل لـ ”جوتيريش” بعدم السماح لممثلي هياكل الأمم المتحدة بالانجرار الى ”مبادرات السلام” الزائفة حول أوكرانيا غير جدير بقمة السوبر.. تعرف على أسباب تخوف القطبين من حكم المبارة ”الشلماني” بـ 25 لاعبا.. قائمة الزمالك للسوبر الأفريقي ضد الأهلي رئيس جهاز العاشر من رمضان يناقش استعدادات تسليم المرحلة الثانية من محطة مياه الشرب بطاقة 600 ألف م٣/يوم قائمة الأهلي المتواجدة في السعودية لمباراة السوبر الشربيني: حريصون على تعميق التعاون المشترك مع الشركات اليابانية فى مجالات البنية الأساسية والمدن الذكية

فن

نهال عنبر تكشف كواليس تأسيس مهرجان القاهرة للدراما: هيكون على مستوى عالي

كشفت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة الممثلين كواليس العمل وتأسيس مهرجان القاهرة للدراما، مشيرة إلى أنه تم إنجاز الجوانب التأسيسية للمهرجان بسرعة كبيرة.

نهال عنبر

وقالت نهال عنبر على هامش المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما أن الدكتور أشرف زكي تحدث خلال اجتماع لمجلس النقابة عن رغبته في إقامة مهرجان للدراما قائلا: "احنا ازاي معندناش مهرجان للدراما يليق بالفنان المصري وبمصر قالها كدا كفكرة ولقيت إنجازات كبيرة بعديها".

وتابعت: "هناك قامات كبيرة تدير المهرجان في دورته الأولى كالأستاذ يحيى الفخراني والأستاذة أنعام محمد علي وكل من معهم.. مطمنة ان المهرجان هيكون على مستوى عالي جدا.. ومستقبلا على المستوى العربي والعالمي".

وأضافت: "ستشارك في المهرجان الأعمال الدرامية الأخيرة والتي انتجت هذا العام فقط نظرا لضيق الوقت فلجنة التحكيم أمامها شهر ونصف فقط على حفل الجوائز".

لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما

وضمت لجنة تحكيم المهرجان كل من: المخرجة أنعام محمد علي رئيسا للجنة، والفنانة صابرين، ومحمد ممدوح، والمخرج تامر محسن، والناقدة خيرية البشلاوي، والنجم أحمد السقا، والدكتور محسن احمد، والدكتور راجح داوود، والدكتور حاتم حافظ، ومقرر لجنة التحكيم الدكتور مدحت الكاشف عميد معهد الفنون المسرحية.