النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:12 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بالكونفدرالية بفوزه على الشرطة الكيني نتطلع لتوسيع افاق التعاون مع مصر … ونستبعد تكرار سيناريو غزة في اليمن مسلسلات ضد التحرش.. نادين تشارك ياسمين رئيس في الجزء التاني لـ”صوت وصورة” قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد....وزير التعليم ومحافظ أسيوط يتفقدان ٩ مدارس لمتابعة جاهزيتها...صور دورة أحمد السقا.. انطلاق مهرجان الإسكندرية السرحي الدولي ألمانيا تستعين بالقطار السريع المصري ”ڤيلارو” لعرضه داخل معرض النقل في برلين ”خاص” المشاط تبحث مع شركة سي آي كابيتال دفع جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص الامم المتحدة: 16 مليون في سوريا بحاجة للمساعدة.. ومعاناة الأطفال تتفاقم كريم فهمي: مراتي بنت بشوات وتتشال على الراس فون دير لاين: الاتحاد الأوروبي يؤكد دعمه لأوكرانيا مع اقتراب فصل الشتاء 11 مليون يحصده أحمد حاتم.. فيلم العاشق يحقق إيرادات عالية بالسينمات منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد يهزم فرنسا ويواجه امريكا في نهائي المونديال غدا

رياضة

مانشستر يونايتد يتعادل مع رايو فاليكانو استعدادا للدوري الإنجليزي

تعادل مانشستر يونايتد الإنجليزي مع ضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الودى الذى جمعهما مساء الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد

شهدت المباراة المشاركة الأولى للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد، بسبب محاولاته المكثفة للرحيل عن "أولد ترافورد" رغم امتداد عقده مع النادى حتى يونيو 2023.

تقدم مانشستر يونايتد بالهدف الأول عن طريق أماد ديالو فى الدقيقة 48 من زمن اللقاء، ولكن نجح رايو فاليكانو فى إدراك هدف التعادل فى الدقيقة 57 من عمر المباراة.


ومن المقرر أن يفتتح مانشستر يونايتد الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي أمام برايتون على ملعب "أولد ترافورد" بالجولة الأولي يوم 7 أغسطس.

وبدأ مانشستر يونايتد الجولة الصيفية بفوز كاسح على منافسه ليفربول بنتيجة 4 / 0 في كلاسيكو ودي، ثم فاز فى المباراة الودية الثانية على ملبورن فيكتوري الأسترالي بنتيجة (4-1) يوم الجمعة 15 يوليو.

وبعد 4 أيام تفوق يونايتد (3-1) في المباراة الثالثة الودية أمام كريستال بالاس الإنجليزي، بينما حضر التعادل الإيجابي (2-2) خلال الودية الرابعة للشياطين الحمر أمام أستون فيلا الإنجليزي يوم 23 يوليو الماضي، وسقط أمس السبت، ضد أتلتيكو مدريد 0-1.