النهار
الثلاثاء 2 يوليو 2024 05:13 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البرتغال تتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 بعد الفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح بعد 17 ساعات من البحث.. ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار منزل أسيوط إلى 6 وفيات الولايات المتحدة تطلب من كوريا الشمالية وقف التجارب الصاروخية الباليستية تجاه كوريا الجنوبية ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة قراران جمهوريان بتعيين ”عبود” رئيسًا لمجلس الدولة و”صديق” للنيابة الإدارية خلافات الأرض.. ضبط أب ونجله بتهمة قتل مزارع وإصابة عمه في مشاجرة مسلحة بقنا أسامة شرشر يكتب: لغز تشكيل الحكومة يوردانيسكو: رومانيا بحاجة إلى تقديم مباراة مثالية أمام هولندا بالصور.. المحال التجارية والورش بالمنوفية تغلق أبوابها في العاشرة وتلتزم بقرار مجلس الوزراء منهم عمرو دياب.. الإعلان عن أسماء مطربي مهرجان العلمين إسرائيل تعطي الضوء الأخضر للانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب خلال الشهر الجارى

رياضة

برشلونة يتوصل لاتفاق كامل مع بيرناردو سيلفا

توصل مسؤولو برشلونة الإسباني لاتفاق كامل مع البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم وسط مانشستر سيتي، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط البرتغالي بيرناردو سيلفا بعقد مع مانشستر سيتي ينتهى فى يونيو 2025، ولكن يرغب اللاعب فى الرحيل عن ملعب "الاتحاد" لخوض تجربة جديدة خارج الدورى الإنجليزي.



وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن مسؤولي برشلونة تواصلوا لاتفاق كامل مع بيرناردو سيلفا لحسم صفقة انتقاله إلى كامب نو الصيف الحالى.

وأوضحت أن صفقة انتقال بيرناردو سيلفا إلى برشلونة تتوقف على المفاوضات الحاسمة مع إدارة مان سيتي لإنهائها بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفى حال إنهاء ملف ضم البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم وسط مان سيتي سيكون سادس صفقات البارسا فى صيف 2022.

جدير بالذكر أن نادى برشلونة ضم كلا من فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن والبرازيلي رافينيا وروبرت ليفاندوفسكي وجول كوندي بالترتيب.

ويسعى فريق برشلونة الإسباني لحسم صفقة جول كوندي من أجل تدعيم خط الوسط الهجومي، خاصة فى ظل اقتراب الهولندي فرانكي دي يونج من الرحيل عن البلوجرانا.