النهار
السبت 19 أكتوبر 2024 03:33 مـ 16 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتابع انتظام سير العمل بمواقف سيارات الأجرة والالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لـ أحلام بعد اعتذارها: «اللي بينا أكبر من كده» القاهرة تنظم رحلة لأسر الشهداء لزيارة بانوراما حرب أكتوبر يحي الفخراني يعود إلى السباق الرمضاني بمسلسل «الأستاذ» انطلاق سلسلة سباقات كأس رئيس دولة الإمارات للخيول العربية بالقاهرة «بلوسكاي» تكشف عن زيادة أعداد المستخدمين بعد تغيرات «إكس» وزارة الاتصالات تشارك في المنتدى العالمي بشأن البيانات والحوكمة الرقمية بالصين عميد كلية طب الأزهر بأسيوط: الإخلاص والعمل بروح الفريق سر نجاحنا وتألقنا في المنظومة الصحية محافظ السويس يشارك أبطال أفريقيا و100متسابق والقيادات التنفيذية في ماراثون الدراجات بكورنيش السويس الجديد تموين القليويية تضبط 168 طن مخلفات دواجن وإعلاف حيوانيه داخل مصنع غير مرخص العطار وأبو الوفا يتابعان الترتيبات النهائية لافتتاح بطولة أمم إفريقيا للكرة الشاطئية إلهام عبد البديع تعلن عودتها للملحن وليد سامي: دار الإفتاء قالت طلقة واحدة لا تحسب

رياضة

تعرف على تشكيل أحلام تشافى مع برشلونة فى الموسم الجديد

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية عن تشكيل أحلام تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة والذى تتحقق بنسبة كبيرة ويتبقى له ضم أزبيلكويتا وألونسو وحسم مصير دى يونج أو الاتجاه لضم بيرناردو سيلفا.

وضمت التشكيل المثالى لبرشلونة كلا من: تير شيتجن في حراسة المرمى وفى الدفاع وجوردي ألبا وأراخوا وكوندي وأزبليكويتا، وفى الوسط جافي وبوسكيتس وبيدرى وعثمان ديمبلي وليفاندوفيسكي وأنسو فاتي.

FY1FtW3XEAAkmU1

كان خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، قد أكد أن البارسا يعمل على إعادة أسطورة النادي ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق مجددا، مشيرا إلى أنه يشعر بالمسئولية تجاه ذلك.

ورحل ميسي عن برشلونة الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع النادي الكتالوني، على خلفية الأزمة المالية الكبيرة التي مر بها النادي.

وقال لابورتا فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، "ميسي أخلاقياً نحن مدينون له، أود أن ينهى مسيرته بقميص برشلونة، وأن يتم التصفيق له فى جميع الملاعب".

وعن اقتراب فرينكي دي يونج من الرحيل قال، "اللاعب يريد البقاء ونحن نريده أن يبقى، ثانياً نحن لدينا سلم رواتب جديد وعلى جميع اللاعبين أن يتلائموا معه، سنبذل قصارى جهدنا لإبقائه ونأمل أن يبذل اللاعب قصارى جهده ليبقى".