النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 12:36 مـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميدو يطالب وزير الرياضة بالتحقيق في واقعة سقوط قاعدة درع الدوري: إزاي مكلف ملايين ومفكك؟ محافظ المنوفية يستقبل رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية لتدشين المبادرة الرئاسية ”صحة وطن” ”حزب الله” يستهدف مجمعات صناعات عسكرية إسرائيليةقرب مدينة حيفا 5 قرارات لإزالة مخالفات البناء بمناطق مختلفة بمدينة بني سويف الجديدة حملات متواصلة لغلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات والتعديات بعدة مدن تحت عنوان «فرص الشركات المصرية في مخططات التنمية الإقليمية»..وزير الإسكان يفتتح الدورة الـ 9 لملتقى بناة مصر ”أغسل صحون أو أبيع جرائد”.. كريم الحسيني يعلن اعتزاله الفن لهذا السبب وزير التموين يناقش آليات التعاون مع جهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة لتحقيق الأمن الغذائي مدمن يشعل النار بنفسه أمام مبني البرلمان المغربي ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيان تعليمي بدون ترخيص” بالقاهرة للنصب والإحتيال على المواطنين مصر تصدر 57 صنف خضراوات و 47 صنف فواكه في أسبوع «ملحقتش تفرح».. حزن بالإسماعيلية لوفاة عروس بعد 16 يومًا من زفافها

حوادث

أثار الفتنة والفوضى.. بلاغ للنائب العام يتهم علاء صادق بنشر أخبار كاذبة

تقدم طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي، النائب العام، يتهم فيه الهارب علاء صادق بتعمده نشر أخبار كاذبة والتشارك مع جماعة الإخوان الإرهابية لتحقيق أهدافها الإجرامية وإثارة الفتنة والفوضى داخل البلاد.

وقال "محمود"، في بلاغه الذي حمل رقم 177526 لسنة 2022 عرائض النائب العام، إن المقدم ضده البلاغ والمقيم حاليا بتركيا قد نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) وعلى بعض مواقع التواصل الاجتماعي الداعمة لجماعة الاخوان الإرهابية، فيديوهات تعمد فيها نشر أخبار كاذبة والتحريض على مؤسسات الدولة وقياداتها وذلك بغرض إثارة الفتنة في الشارع المصري وتكدير الأمن والسلم الاجتماعيين والإضرار بالمصالح العليا للبلاد وزعزعة الاستقرار الداخلي للبلاد تنفيذا للأوامر التي يتلقاها من قيادات التنظيم الاخواني الإرهابي مقابل مبالغ مالية كبيرة يتلقاها من تلك القيادات الارهابية.

وأضاف "محمود"، في بلاغه أن المبلغ عنه والذي يتنقل بين عدة دول، قد اجتمع مؤخرا في لندن مع قيادات التنظيم الارهابي بهدف التخطيط لاثارة الفوضى والاضطرابات في الشارع المصري.

وطالب المحامي فى ختام بلاغه، بفتح تحقيقات موسعة وعاجلة وفورية فى وقائع البلاغ المقدم، ووضع اسم المقدم ضده البلاغ على قوائم ترقب الوصول والقاء القبض عليه فور وصوله، ووضع اسم المقدم ضده البلاغ على قائمة النشرة الحمراء واخطار الانتربول الدولى للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية، وإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة.