النهار
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 03:30 مـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خريجي دفعتي ٢٩ و٣٠ طب بشري سوهاج يتبرعون بجهاز موجات صوتية لمستشفى الجامعة بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير محافظ السويس يكرم مايكل جمال لفوزه بالمركز الأول على الجمهورية في مسابقة «مستر يونفيرس أحمد على ٢٠٢٤» لكمال الأجسان خناقة شوارع تنتهي بقتل طفل رضيع بشبرا الخيمة سقوط المتهمين بسرقة مواطن في قبضة أمن القليوبية ”ندوات حضرية – Metropolitan Seminar” بمكتبة الإسكندرية رسميًا.. انتهاء قطارات النوم بمحطة الصعيد الجديدة ببشتيل بدلًا من رمسيس ”مستند” السكة الحديد تقرر وقف جميع القطارات الروسية بمحطة قطارات الصعيد الجديدة ”مستند” «الأعلي للجامعات» يعتمد مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة سوهاج نائب رئيس الوزراء وزير الصحة يشهد توقيع اتفاقية لدعم مرضى سرطان البروستاتا ضمن مبادرة ”100 مليون صحة” جامعة الأزهر تنظم دورة تدريبية بعنوان «كيف تكون طالبًا ناجحًا ومتميزًا؟» انشاء مزلقان مؤقت.. تحرك عاجل من السكة الحديد بعد حادث دهس طفلي البليدة بمدينة العياط ”مستند” حظر أي إجراء نقل للملكية للأراضي الصناعية إلا بعد موافقة هيئة التنمية الصناعية

رياضة

مباراة الأهلي ضد غزل المحلة تطرق أبواب الفيفا

انتهت مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري، مساء الأربعاء، بسيناريو مثير، ربما يستمر لأيام قادمة.

فاز الأهلي بنتيجة 2-1، بعد هدف قاتل سجله المهاجم محمد شريف في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (90+1).

إلا أن هناك تحركات من جانب مسؤولي غزل المحلة للتصعيد والمطالبة بإعادة اللقاء وذلك في شكوى مقدمة لاتحاد الكرة المصري.

في هذا الصدد، قال علي العباسي رئيس نادي غزل المحلة "الفريق تعرض لظلم تحكيمي خلال مباراة الأهلي، وهو ما ستستند عليه إدارة النادي في الملف الذي سيقدم بشكل رسمي".

وأضاف العباسي: "المحلة لن يترك حقه، والأيام القادمة ستشهد خطوات تصعيدية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)".

كما قال مصطفى عبده المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "تأثرنا بأخطاء تحكيمية خاصة بعدما سجلنا هدف التعادل".

وأشار عبده: "حكم المباراة تعامل مع فريقي بشدة زائدة، ومنح أحد اللاعبين بطاقة صفراء بدون داعٍ".

وانتشرت مقاطع مصورة من المباراة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تشكك في ركلة الجزاء التي سجل منها الأهلي هدفه الأول.

ورد الحكم الدولي السابق سمير عثمان، في تحليله للمباراة بقوله إن "ركلة الجزاء قرار صحيح، لأن مدافع المحلة تعامل بإهمال وتهور ضد مهاجم الأهلي".

وشملت شكوى المحلة أيضا، تغاضي الحكم عن طرد صلاح محسن مهاجم الأهلي بعد اعتدائه بدون كرة على أحد لاعبي الفريق، واتهمت مخرج اللقاء بتضليل تقنية الفيديو أثناء إعادة المخالفة.

في المقابل، صححت تقنية الفيديو قرار حكم اللقاء وتحويل إنذار أحمد الشيخ لاعب المحلة، إلى بطاقة حمراء مباشرة، في الوقت بدل الضائع بعد التأخر 1-2.