النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:15 مـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أحمد بلال: لم أقلل من شأن نادي الزمالك.. والتصريحات تصل للجمهور بشكل غير لائق قمة الأهلى والزمالك فى افتتاح دورى الكرة النسائية 4 أكتوبر موتسيبي: زودنا جوائز السوبر الإفريقي.. ولن يكون هناك مجالًا للفساد والرشوة رئيس كاف: مصر يمكنها المنافسة بكأس العالم.. و90 دقيقة قادرة على توحيد الشعوب أسامة عرابي: مباريات القمة مليئة بالضغوط.. ونسبة فوز الأهلي بالسوبر الإفريقي 70% تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس في الدوري الإسباني كان يرسل لي سائقا للذهاب إلى المحاضرات.. مهاجم الإسماعيلي يروي موقفا إنسانيا لـ إيهاب جلال موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك بنهائي كأس السوبر الإفريقي زيزو: التتويج بالسوبر الإفريقي على الأهلي له طعم مختلف موعد مباراة ريال مدريد وألافيس اليوم في الدوري الإسباني استعدادًا للسوبر الإفريقي.. الأهلي يعود لتدريباته أحمد سالم: الزمالك سيدرس مخاطبة كاف للاعتراض على حكم السوبر.. ونتمنى التزام الجماهير بمقاعدها

رياضة

أحمد شوبير لـ أون سبورت: اتجاه فى الجبلاية لإقالة إيهاب جلال من تدريب المنتخب

قال الإعلامى أحمد شوبير إن اتحاد الكرة دعا إلى اجتماع طارئ بعد خسارة المنتخب الوطنى من إثيوبيا، لافتا إلى أن هناك اتجاها فى الجبلاية لإقالة إيهاب جلال من تدريب الفراعنة.

ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا طارئا خلال الأيام القليلة المقبلة لمناقشة أسباب خسارة المنتخب الوطني أمام إثيوبيا، التى أقيمت اليوم الخميس فى مالاوى، بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 المقرر إقامتها بكوت ديفوار.

ووجه جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، الدعوة لأعضاء مجلس الإدارة لعقد اجتماع مهم لمناقشة أسباب الهزيمة والاطلاع على تقرير إيهاب جلال المدير الفني للفريق، على أن يتم اتخاذ عدد من القرارات الفورية.

وخسر منتخب مصر بهدفين نظيفين أمام إثيوبيا، فى المباراة التى جرت بين الفريقين اليوم باستاد بينجو فى مالاوى، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

بهذه النتيجة تجمد رصيد منتخب مصر عند 3 نقاط، بينما رفع إثيوبيا رصيده إلى 3 نقاط بعدما حقق فوزه الأول بالمجموعة.