النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 03:19 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أول ظهور رسمي بعد خسارة السوبر الإفريقي.. تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة فاروق جعفر: بنتايك هو نجم لقاء السوبر الإفريقي توفيق السيد: الشلماني لم يرتكب أي خطأ مؤثر في السوبر الإفريقي ناصر ماهر: السوبر الإفريقي البطولة الأغلى في مسيرتي باستثمارات قدرها 450 مليون دولار شراكة بين إنترو تكنولوجي وعُمان داتا لإنشاء مركز كيميت للبيانات كيف نمت السوق العالمية للأمن السيبراني للسيارات الذكية؟ وكيف يؤثر اختراق سيارتك الذكية على سلامتك؟ بسعر منخفض.. آبل تستعد لإطلاق شاشتها الذكية في عام 2025 Vivo تسرق الأنظار... وتسبق جوجل وسامسونج في إطلاق نظام أندرويد 15 لقاء مفتوح بين رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية وطلاب برنامج تكنولوجيا الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية نقيب الصحفيين يجدد دعم أهل غزة ولبنان ويؤكد على وجود تداعيات بيئية لما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء.. لإفتاء تعقد أُولى ندواتها بعنوان ”الفتوى وبناء الإنسان” دعمًا لمبادرة ”بداية” الرئاسية وزيرة البيئة تصل نقابة الصحفيين لعقد لقاء مفتوح عن الملفات البيئية

رياضة

فيفا يعلن اختيار محمود أبوالرجال الحكم المصرى الوحيد فى كأس العالم 2022

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن أسماء حكام مباريات بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر نهاية العام الجاري، وضمت 36 حكما و69 حكما مساعدا و24 حكم فيديو بالتعاون مع الاتحادات القارية الست وبالنظر لجودة هؤلاء الحكام وأدائهم المقدّم في بطولات فيفا وباقي المنافسات الدولية والمحلية في السنوات الماضية.

وشهدت القائمة تواجد الحكم المصرى المساعد محمود أبو الرجال، وهو الحكم المصرى الوحيد بالقائمة.

وقال بييرلويجي كولينا رئيس لجنة حكام بالإتحاد الدولي لكرة القدم : "كما اعتدنا دائما، فإن الجودة هي أولى المعايير التي نأخذها بعين الاعتبار، فقد اخترنا حكاما من أعلى المستويات في التحكيم الدولي، وما نجح كأس العالم 2018 إلا بسبب المستوى العالي للتحكيم، لهذا سنبذل قصارى جهودنا لنتمكن من تقديم مستوىً مماثلا أو أفضل في بطولة قطر بعد بضعة أشهر".

وانطلق مشروع "الطريق إلى قطر 2022" سنة 2019 بأكثر من 50 ثلاثيا مرشحا محتملا، وهم يخضعون لإعدادات مكثّفة، رغم أن جائحة كورونا تسببت في تعليق النشاطات لفترة طويلة.

قائمة حكام قائمة حكام