النهار
الإثنين 8 يوليو 2024 12:37 مـ 2 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الصناعة والنقل يبحث توطين وتنمية صناعة السيارات والصناعات المغذية 28.6 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم جوازة توكسيك في 5 أيام عرض (تفاصيل) رئيس جامعة حلوان يهنئ وزير التعليم العالي بتجديد ثقة القيادة السياسية شوبير: أطالب وزير الرياضة بخضوع كل من ذكر اسمه في واقعة أحمد رفعت للتحقيق ماجد المصرى يطلب الدعاء لزوجتة: ”يا روح قلبي إن شاء الله تقومي بالسلامة البنك المركزي: 2.7 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر مايو 2024 الخشت يتسلم شهادة حصول جامعة القاهرة على المركز الأول في مصر بتصنيف QS البريطاني محافظ أسيوط يعلن إنشاء إدارة ”تقليل الفاقد” لتعظيم الاستفادة من فاقد الحملات الميكانيكية وإعادة استغلال المعدات رئيس جنوب الغردقة يجتمع مع مهندسي الحي لاستعراض موقف الانتهاء من ملف التصالح وفاة سيدة ونجلها إثر سقوط سيارة ملاكى فى ترعة كوم أبو شيل بأسيوط للإنعاش القلبى الرئوى.. دراسة بجامعة بنها عن إستخدام الواقع الافتراضي كأداة تعليمية لطلاب كليات التمريض محافظ القليوبية يقوم بجولة ليلية مفاجئة بمدينة بنها ويتفقد كورنيش النيل وممشي أهل مصر

عربي ودولي

أمين عام حلف الناتو: أوكرانيا يمكنها أن تكسب هذه الحرب

أعرب الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) ينس ستولتنبرج عن اعتقاده بإمكانية هزيمة روسيا في حربها على أوكرانيا.

وفي ختام اجتماع وزراء خارجية الحلف الأطلسي، قال السياسي النرويجي في العاصمة الألمانية برلين اليوم الأحد:" أوكرانيا يمكن أن تكسب هذه الحرب".

وأوضح ستولتنبرج أن الحرب في أوكرانيا لا تسير بالنسبة لموسكو وفقا لما خططته مشيرا إلى تعثر الهجوم في إقليم الدونباس وانسحاب الروس من المنطقة المحيطة بخاركيف بالإضافة إلى الفشل في الاستيلاء على كييف الذي كانت تخطط له روسيا.

وتابع ستولتنبرج أن " روسيا لم تحقق أهدافها الاستراتيجية" منوها إلى أن أوكرانيا لا تزال قائمة والناتو أصبح أقوى من أي وقت مضى.