النهار
الأحد 30 يونيو 2024 05:08 صـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البدء في اعمال التطوير وفتح الشوارع وانشاء طرق جديدة بمنطقة زرزارة بالغردقة رئيس غارب يتابع تنفيذ مشروع بناء عمارات الاسكان المتميز مبهراً الجميع... فريق من جامعة المنصورة يشارك بالمؤتمر الدولى الأول القسطرة المخية بجامعة عين شمس ” صيادلة الشرقية ” تكرم الأمهات المثاليات بنادي احمد عرابي لعام 2024 م خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للنساء البرلمانيات بقطر: النائبة ناعمة الشرهان: دولة الإمارات صاحبة رؤية استباقية في التصدي للإرهاب والفكر المتطرف حسام حسن : ثورة ٣٠ يونيو علامة مضيئة في تاريخ مصر مجلس جامعة الأزهر يصدِّق على إطلاق مبادرة «احفظ مقرَّرك» ويكرم الكليات المتميزة مفاجأة سارة بشأن حصول الزمالك على الرخصة الإفريقية تعادل سلبي بين ألمانيا والدنمارك بالشوط الأول الثانوية العامة..تسريب امتحان الفيزياء يُشعل السوشيال ميديا..و«التعليم» تكشف حقيقة الأمر جمعية فناني التليفزيون الصيني: مصر والصين تتمتعان بأصل تاريخي عميق حلول خارج الصندوق..مجلس إدارة المصري يحدد أولويات العمل للمرحلة المقبلة

عربي ودولي

اللجنة العسكرية للناتو تجتمع 19 مايو ببروكسل لبحث الأزمة الأوكرانية

قال حلف شمال الأطلسي (الناتو)، إن اللجنة العسكرية للحلف ستجتمع على مستوى رؤساء الأركان يوم 19 مايو الجاري لمناقشة الوضع في أوكرانيا.

وأوضح بيان للحلف عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الجمعة، أن "أعلى هيئة عسكرية في الناتو، اللجنة العسكرية، ستجتمع في 19 مايو 2022 ببروكسل، ويترأس الأدميرال روب باور، رئيس اللجنة العسكرية ، الاجتماع، الذي سيحضره رؤساء دفاع الحلفاء".

وأضاف البيان، أن الامين العام للناتو ينس ستولتنبرج سينضم إلى الاجتماع في الجلسة الأولى "لبحث السياق الجيوستراتيجي والاستعدادات لقمة مدريد في يونيو".

وخلص البيان إلى أن "الجلسة الثانية ستخصص للحرب الروسية في أوكرانيا، بمشاركة رؤساء الدفاع من الدول الشريكة لحلف شمال الأطلسي فنلندا والسويد وأوكرانيا".