النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:00 مـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد واقعة مدرسة الغنامية.. مدير تعليم المنوفية ينفي صدور تعليمات بمنع ارتداء الطالبات البناطيل الإعدام للمتهم بقتل ٣ مصريين وسرقتهم بكأس العالم قطر 2022 رهينة إسرائيلية محررة: نتنياهو ”كاذب” لا يريد صفقة والضغط العسكري لن يُحرر الأسري مدرسة بالمنوفية تطالب الطالبات بعدم ارتداء البنطلون محافظ الشرقية يلتقي بأعضاء اللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات الخضراء الذكية في نسختها الثالثة بن غفير يتزعم حزب القوة اليهودية مؤديين الصلاة بالأقصي متحديا ملك الأردن! مسئولو ” الإسكان ” يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات حملات لرصد وإزالة التعديات على المرافق العامة ومنع المخالفات بالمدن الجديدة بارالمبياد باريس.. راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال الإسكان: وضع خطة تفصيلية للطرح حتى عام 2030.. ومستهدفات مالية يتم العمل على تحصيلها.. ووضع رؤية للتدفقات المالية بكل مدينة رئيس جهاز الشروق: تنفيذ 19 قرار غلق وتشميع للمحال التجارية المخالفة بالمدينة محافظ المنوفية يترأس اجتماع لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية

أهم الأخبار

موعد صرف معاشات مايو 2022.. اعرف التفاصيل

موعد صرف معاشات مايو 2022، كشفت عنه الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي برئاسة اللواء جمال عوض رئيس الهيئة، حيث أعلنت صرف المعاشات التأمينية المستحقة عن شهر مايو المقبل قبل أعياد المصريين "عيد الفطر المبارك – عيد القيامة المجيد"، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في إطار التيسير على أصحاب المعاشات و تلبية احتياجاتهم قبل حلول الأعياد.

ومن المقرر بدء الصرف يوم الجمعة المقبل الموافق 22 إبريل الجاري من خلال ماكينات الصراف الألي الخاصة بالبنوك و البريد المصري المنتشرة علي مستوي الجمهورية أو الصرف من خلال المحافظ الالكترونية، بدلا من الصرف في المواعيد الاعتيادية في الاول من مايو و أن عدد أصحاب المعاشات و المستحقين يصل الي 10.7 مليون مواطن يقومون بصرف ما يقارب من 24 مليار جنيه شهرياً .

يذكر أن رئيس الجمهورية قد وجه الشهر الماضي بزيادة قيم المعاشات بنسبة 13% علي ان تتم الزيادة مع معاشات شهر إبريل قبل موعد الزيادة السنوية بثلاثة أشهر و بلغت تكلفة تبكير صرف الزيادة تبلغ 9.6 مليار جنيه و ذلك عن أشهر إبريل و مايو ويونيه و بلغت التكلفة السنوية لهذه الزيادة مبلغ 38.4 مليار جنيه إبريل و مايو ويونيه و بلغت التكلفة السنوية لهذه الزيادة تبلغ قيمتها 38.4 مليار جنيه .