النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مفتي الجمهورية يتوجه إلى موسكو للمشاركة في مؤتمر ”طريق السلام: الحوار كأساس للتعايش المشترك” دار الإفتاء تحذر من مشاهدة مقاطع قراءة القرآن الكريم مصحوبةً بالموسيقى أو الترويج لها مهرجان الغردقة لسينما الشباب يمنح الجائزة الخضراء للأفلام الداعمة للحفاظ على البيئة والمناخ أوبرا دمنهور تحتفل بالمولد النبوي الشريف.. السبت والأحد محافظ البحيرة تكرم اثنين من المحافظين السابقين والطلاب المتفوقين فى احتفالية العيد القومى نواب وسياسيون عن مبادرة ”بداية جديدة”: خطوة جادة وحاسمة نحو تنمية الفرد الواعي والمساهمة في بناء مجتمع ومتماسك بعد تطويره بتكلفة 20 مليون جنيه.. محافظ القليوبية يتابع أعمال التشغيل التجريبي لمبني الرعايات الجديد بمستشفى حميات بنها وكيل ”زراعة البحيرة” يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم وزير الاتصالات يشارك فى فعاليات الحدث الرقمى لأهداف التنمية المستدامة (SDG Digital) في نيويورك رئيس جهاز حدائق العاصمة يتابع الاستعدادات للعام الدراسي الجديد..ويتفقد منظومة المياه بالمدينة تحرير 304 محضر تمويني للمخابز والمحلات التجارية في المنوفية

رياضة

مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد.. دي بروين يسجل الهدف الأول فى الدقيقة 70

سجل كيفين دي بروين، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، الهدف الأول ضد أتلتيكو مدريد في الدقيقة 70 من عمر المباراة في اللقاء الذي يجمع الفريقين حالياً على ملعب "الاتحاد"، ضمن ذهاب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري، وذلك بعد أن أوقعتهما القرعة وجهًا لوجه.

يدخل الفريقان المباراة بهدف الانتصار، وذلك من أجل وضع قدم في الدور المقبل بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وسيحاول مان سيتي استغلال عامل الأرض في مباراته الأولى وتحقيق الفوز، لتسهيل مهمته في مباراة العودة التي ستلعب في إسبانيا الأربعاء الموافق 13 أبريل.



الفائز من المباراة، سيلاقي نظيره الفائز من موقعة ريال مدريد وتشيلسي في الدور نصف النهائي، وستكون بلا شك موقعة نارية.

ويقدم مان سيتي مستويات مميزة في الموسم الجاري، محليًا وقاريًا، حيث كان قد حقق الانتصار في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي، على بيرنلي، بهدفين دون رد، ويحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة عن وصافة ليفربول.

وكذلك أتلتيكو مدريد فقد عاد مؤخرًا لتحقيق الانتصارات والاستمرار في الظهور بشكل مميز على المستوى القاري والمحلي، حيث كان قد انتصر في آخر مبارياته بالدوري الإسباني على ديبورتيفو ألافيس، بأربعة أهداف لهدف، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ستونز، آكي، لابورت، كانسيلو.

خط الوسط: رودريجو، جوندوجان، دي بروين،

خط الهجوم: بيرناردو سيلفا، رياض محرز، سترلينج.

بينما جاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالى:

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: فيليبي، سافيتش، رينالدوو، رينان لودي، فارسليكو.

خط الوسط: يورينتي، كوكي، كوندجوبيا.

خط الهجوم: جواو فيليكس، جريزمان.