النهار
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:24 مـ 22 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس ”استئناف القاهرة” يبحث مع ”التجارية الألمانية” إجراءات التحكيم الدولي بوتين: إسهام بريكس في الاقتصاد العالمي يتجاوز مؤشرات مجموعة السبع بايدن يرجح اندلاع حرب واسعة النطاق في الشرق الأوسط ويتحدث عن تغيير جذري في المنطقة أول تعليق من محمود حميدة على منع عرض فيلم ”الملحد” من أرضية الملعب.. جوميز يحاضر لاعبي الزمالك قبل السوبر الإفريقي فيدرا تكشف تفاصيل تصالحها مع دينا وعلاقة أكرم حسني بالموضوع الأمم المتحدة: أكثر من 90 ألف شخص في لبنان أجبروا خلال 5 أيام على النزوح ”الميني فوتبول” يهزم غانا ويواجه جنوب أفريقيا صاحب الأرض في نصف نهائي الأمم الأفريقية إلهام شاهين تعلن موعد استئناف تصوير فيلم ”الحب كله” السوداني يؤكد لميقاتي وقوف العراق إلى جانب لبنان في محنته تركيا: لن ندعم العقوبات الغربية ضد روسيا ونتشارك معها نفس الموقف من القضية الفلسطينية أردوغان: لا إجماع على انضمام أوكرانيا إلى حلف الناتو ويجب التروي بهذا الصدد

عربي ودولي

تركيا تتحدث عن إمكانية عقد لقاء بين وزيري خارجية روسيا وأوكرانيا خلال أسبوعين

كشف وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، أنه بحث أمس الأربعاء مع وزيري الخارجية الروسي سيرجي لافروف والأوكراني دميتري كوليبا احتمال تنظيم لقاء بيئهما خلال الأسبوعين القادمين.

وأضاف "أوغلو" في حديثه لقناة "A Haber": "نعمل على تنظيم لقاء بين وزيري الخارجية الروسي والأوكراني. أمس أجريت محادثات مع لافروف وكوليبا بهذا الشأن".

وأفاد وزير الخارجية التركي: "انطلاقا من المكالمة التي أجريناها خلال المفاوضات بين الوفدين (الروسي والأوكراني) في اسطنبول، واستنادا إلى محادثاتنا مع الطرفين، يمكننا القول إن هذا الاجتماع (بين الوزيرين الروسي والأوكراني) قد يجري في الأسبوعين المقبلين".