النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 11:16 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. موعد وصول بعثة الزمالك إلى القاهرة تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة موعد حفل افتتاح كأس العالم للأندية لكرة اليد في العاصمة الإدارية بعثة الأهلي تعود إلى القاهرة بعد خسارة كأس السوبر الإفريقي تعرف على مباريات الجولة الـ6 من البريميرليج.. مواجهات قوية تنتظر ليفربول ومانشستر سيتي مواعيد مباريات اليوم.. ليفربول يواجه وولفرهامبتون وأوساسونا ضد برشلونة برعاية المتحدة.. من كايروكى لأنغام تنوع موسيقى وجغرافى فى ليالى مصر وزير الإسكان يحث المواطنين على سرعة تقديم طلبات التصالح: آخر موعد لتلقى الطلبات 4 نوفمبر المقبل الصحة: إرسال قافلة طبية لدولة الصومال لتقديم الخدمات الطبية التشخيصية قريبًا.. وائل جسار يحيى ثانى ليالى مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا الجيش الإسرائيلي يشن الآن غارة جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت

المحافظات

مياة المنوفية تعقد ندوة توعوية وورشة عمل للعاملين بأشمون

نظمت رئاسة مركز ومدينة أشمون اليوم بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية ندوة توعية وورشة عمل للمواطنين والعاملين بجميع المصالح الحكومية بأشمون في إطار مبادرة حياه كريمة ،وذلك بمقر قاعة الإجتماعات والمؤتمرات بديوان عام مجلس مدينة أشمون ، بحضور الأستاذ حسام الكردي أخصائي السلامة والصحة المهنية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية ، والأستاذ بحيري ربيع، والأستاذ علي القاضي أخصائي التوعية بالشركة.

تناولت الندوة التعريف بالمشاريع القومية المقامة بقرى مركز أشمون ضمن مبادرة حياة كريمة، وكيفية التعامل معها، والحفاظ عليها، والتوعية ببعض الأساسيات الرئيسية كالسباكة المنزلية، والسلامة والصحة المهنية ، والاسعافات الأولية ، وكذلك أهمية الحفاظ على مياه الشرب وضرورة ترشيد إستهلاكها، والحفاظ على شبكات الصرف الصحي وكيفية تلافي السلوكيات الخاطئة في التعامل معها والإستخدام الأمثل لها ، كما تم إستعراض خدمات الشركة، وطرق التواصل مع المواطنين، وكيفية توصيل المواطن لشكواه، وحلها في أسرع وقت ممكن من خلال الخط الساخن للشركة (١٢٥) وكيفية تطبيق برنامج قراءتي لتسجيل القراءات إلكترونياً لتلافي حدوث أي مشاكل أو معوقات ،كما تم توزيع مطبوعات على الحضور للتأكيد على رسائل التوعية التي تناولتها الندوة ، بالإضافة إلي عقد ورشة عمل علي صيانة أدوات السباكة البسيطة بالمنزل مثل خلاطات وصنابير المياه ومساعدتهم علي تعلم كيفية صيانة صرف الاحواض بالحمامات والمطابخ وطرق تسليكها حال إنسدادها وتعثرها وكيفية التعامل مع البالوعات المسدودة وطرق صيانتها وتسليكها.

وفي نهاية الندوة تم فتح باب التساؤلات والمناقشات أمام جميع الحضور والاستماع إلى جميع المشاكل المطروحة والرد عليها بكل وضوح وشفافية.