النهار
الخميس 10 أكتوبر 2024 08:14 مـ 7 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشروع استكشاف الكواكب.. فريق طلابي من المنوفية يفوز في مسابقة وكالة ناسا خلال ندوة «من انتصارات حرب أكتوبر ...إلى انجازات الجمهورية الجديدة» جامعة عين شمس تكرم اللواء أ ح سمير فرج لمسيرته التاريخية مهندس رامي غالي : الأحد ...انطلاق أعمال مؤتمر شباب قادرون لجذب الاستثمارات وتشجيع التصدير ودعم ريادة الأعمال والابتكار ” سرايا القدس ” تستهدف تجمعا لقوات إسرائيلية شمال قطاع غزة أشرف عبدالباقي يطلق حملة ”تعالوا اعرضوا عندنا” للفرق الفنية والمواهب علي مسرح نجيب الريحاني وزير الصحة يستطلع آراء المواطنين عن مستوى خدمات التأمين الصحي الشامل بالأقصر مشاهد خاطفة.. إطلاق البرومو الرسمي لفيلم ”عنها” بطولة احمد مالك وندى الشاذلي كمين محكم ”لكتائب القسام” يسفر عن وقوع جنود الاحتلال بين قتيل وجريح مذبحة جديدة يرتكبها جيش الاحتلال بمدرسة مكتظة بالآلاف النازحين بعد فوزه على منافسه الإسرائيلي.. ما لا تعرفه عن عبد الله التهامي بطل إفريقيا في الكاراتيه حزب الله يستهدف قوة لجنود الاحتلال بصواريخ فى رأس الناقورة عذبه حتى الموت.. مصرع طالب إعدادي بالمنوفية على يد والده

رياضة

عُودة يراجع ثنائية الزمالك في الجونة قبل مباراة الأربعاء بالدوري

يعكف الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب، بقيادة محمد عودة، على مراجعة المباريات السابقة لفريق الجونة استعدادا للقاء المرتقب بين الفريقين، والذي يقام يوم الأربعاء المقبل على استاد خالد بشارة بمدينة الجونة ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويراجع الجهاز الفني للمقاولون المباريات السابقة للجونة والتي كان أخرها الهزيمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف بالدوري، لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق الساحلي.

ويسعى عودة إلى استغلال الدفعة المعنوية التي اكتسبها الفريق من الفوز على المصرية للإتصالات بهدف نظيف في دور الـ 32 بكأس مصر، لمواصلة العروض القوية بمسابقة الدوري العام.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 17 بجدول ترتيب الدوري، بعدما خاض ذئاب الجبل 12 مباراة حتى الآن، فازوا في لقاء واحد وتعادلوا في 5 لقاءات وخسروا 6 لقاءات أخرى، وأحرز لاعبو المقاولون 10 أهداف واستقبلت شباكهم 16 هدفاً آخر.

من جانبه، أكد المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن طاهر محمد طاهر، صانع ألعاب النادى الأهلي حاليا، ولاعب المقاولون السابق، من أهم العناصر التى يعتمد عليها بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر.

وقال عادل، فى تصريحات: طاهر محمد طاهر شارك في أغلب مباريات الأهلي ولا توجد مباراة واحدة غاب عنها إلا بسبب الإصابة، وهذا يوضح مدى اقتناع بيتسو موسيماني بإمكانيات طاهر الفنية.