النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 07:30 مـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة المنصورة الجديدة تنظم ندوة تثقيفية حول ”بناء الإنسان” ضبط تشكيل عصابي تخصص صناعة الأدوية والفيتامينات المغشوشة في القاهرة جامعة أسيوط تنظم احتفالية بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة غدر بزميله بالعمل.. المشدد 5 سنوات لعامل الأمن المتهم بالشروع في القتل ببورسعيد الصحة: القطاع المصرفي يدعم قوائم الانتظار بـ1.3 مليار جنيه نقيب صيادلة الغربية :فرض الحراسة غير دستوري وحريصين علي ألغائها إطلاق مبادرة ”CHAMPS” لتعزيز أنظمة الوقاية للأطفال وحمايتهم من تعاطي المخدرات بعد تصدرها التريند.. آية مكرم تحتفل بأغنية ”تتآكل اكل” بحضور صفاء جلال ورنا سماحة منتخب الشاطئية يتربع على قمة مجموعة أمم إفريقيا بثلاثية في المغرب الشباب والرياضة تنظم عدد من الزيارات الميدانية لأندية الفتاة والمرأة وزير الشباب يبحث مع صندوق دعم الرياضة إنشاء مركز للتميز وتطوير الأداء الرياضي ضمن احتفالات وزارة الثقافة بالنصر .. ”أكتوبر ٧٣ إرادة شعب” فى ملتقى الهناجر الثقافي..الأحد المقبل

رياضة

كأس الاتحاد: تشيلسي في ضيافة ميدلزبره قاتل الكبار في ربع النهائي

أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم التي أقيمت الخميس تشلسي، ثالث الدوري الممتاز، في ضيافة ميدلزبره ثامن دوري الـ"تشامبيونشيب" الذي أقصى ناديين كبيرين من المسابقة.

وفجر ميدلزبره مفاجأتين مدويتين في المسابقة عندما أطاح بمانشستر يونايتد من الدور الرابع بالفوز عليه على ملعب "أولد ترافورد" 8-7 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الاصلي والإضافي بالتعادل 1-1، ثم بضيفه توتنهام 1-صفر بعد التمديد في ثمن النهائي.

وأسفرت القرعة عن مواجهة واحدة بين أندية الدوري الممتاز حيث يحل مانشستر سيتي المتصدر ضيفًا على ساوثمبتون في مهمة لا تخلو من صعوبة، خصوصًا وأن الأخير أطاح بوست هام يونايتد 3-1 من ثمن النهائي.

ويلعب ليفربول، ثاني البريمر ليغ وبطل كأس الرابطة السبت على حساب تشلسي، مع الفائز من المواجهة الختامية للدور ثمن النهائي الإثنين المقبل بين ممثلي الـ"تشامبيونشيب" هادرسفيلد ونوتنجهام فوريست الذي جرد ليستر سيتي من اللقب.

ويلعب كريستال بالاس مع الفائز من المواجهة المقررة لاحقًا بين إيفرتون وبورهام وود (المستوى الخامس).

وتقام المباريات في الفترة بين 18 و21 مارس الحالي.

وهنا قرعة ربع النهائي:

كريستال بالاس - إيفرتون أو بورهام وود

نوتنجهام فوريست أو هادرسفيلد - ليفربول

ميدلزبره - تشلسي

ساوثمبتون - مانشستر سيتي