النهار
الإثنين 9 سبتمبر 2024 03:27 مـ 6 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”النهار” تنشر البطاقة الدولية لصفقة الزمالك الجديدة.. تفاصيل أيمن يونس: أحمد حجازي أخطأ مع جهاز المنتخب.. ومواجهة مصر ضد بوتسوانا صعبة عامر حسين: إيهاب جلال اتظلم في المنتخب.. ولأول مرة أعرف عن مستحقاته المتأخرة تعرف على جدول مباريات كأس السوبر المصري 2023- 2024 ”يوسف زيدان”.. نظرية المليار الذهبي «تخاريف» في عيد الفلاح الـ 72.. برلماني: المزارع المصري أحد أعمدة التنمية لهذا الوطن وثروة قومية محافظ البحيرة توزع عقود تمليك ومعدات زراعية وشهادات تقدير على أبطال الإنتاج الزراعي والحيواني رئيس جامعة المنوفية يستقبل وزير الأوقاف السابق لمناقشة رسالة دكتوراه بكلية الآداب محافظ المنوفية يفتتح مستوصف الجمعية الخيرية الإسلامية ببخاتي ويتفقد وحدة معالجة المياه لخدمة الأهالي محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية عيد الفلاح الثاني والسبعين فيديو| ”محمد الملاوي” عريس البحيرة يكشف تفاصيل قصة فيديو عروسته الحزينة يوم الخطوبة: مكنش معايا ثمن البدلة وبوكيه الورد وزير الزراعة خلال زيارته للدقهلية : تخفيض سعر كرتونة البيض ل 120 بدلا من 165

رياضة

كريستال بالاس ضد تشيلسي.. البلوز يظهر بشعار أبطال العالم فى الدوري الإنجليزي

يظهر فريق تشيلسي الإنجليزي، بقميص خاص ضد كريستال بالاس في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم السبت، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة البريميرليج.

يرتدي فريق تشيلسي قميص يحمل شعار لقب كأس العالم للأندية 2021، والذي توج به البلوز للمرة الأولي في تاريخه بالإمارات بعد الفوز على بالميراس البرازيلي 2-1 في المباراة النهائية.

كريستال بالاس ضد تشيلسي

وبدأ تشيلسي مباراة كريستال بالاس بتشكيل مكون من:

ميندي في حراسة المرمي ثم كريستينسن، سيلفا، روديجير، كانتي، جورجينيو، بوليسيك، سار، زياش، لوكاكو، هافيرتز.

فيما تمثل تشكيل كريستال بالاس في الأتي:

جويتا في حراسة المرمي ثم كلاين، جويهي، اندرسين، ميتشيل، كوياتي، مكارثر، أيو، اولسي، شلوب، زاها.

جدير بالذكر أن فريق تشيلسي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 47 نقطة فيما يأتي كريستال بالاس في المركز الـ 13 برصيد 26 نقطة.

ويعود فريق تشيلسي إلي منافسات الدوري الإنجليزي من جديد، بعد أن توج بلقب كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات.