النهار
الخميس 24 أكتوبر 2024 11:30 صـ 21 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المجلس القومي للمرأة ينظم ندوة بعنوان ”المرأة في العلوم والتكنولوجيا وريادة الأعمال” بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا المجلس القومي للمرأة ينظم ورشة عمل حول تفعيل دور وحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات المصري الرائدات الريفيات: بناء الوعي وتمكين المرأة في المجتمعات المحلية بعد ارتفاع أسعار البنزين.. حقيقة عودة الحنطور كوسيلة نقل في بعض المحافظات الليل وآخره.. علي الحجار يتألق فى حفل مهرجان الموسيقى العربية الحكم على اكرم بالإعدام.. برغم القانون الحلقة الأخيرة فيلم Furiosa: A Mad Max Saga يحقق 173 مليون دولار بشباك التذاكر العالمي توم هولاند في فيلم المخرج العالمي لـ كريستوفر نولان.. تفاصيل مؤتمر السكان يكشف عن استراتيجيات جديدة لتحقيق العدالة الاجتماعية والنمو الشامل تعرف إلى تفاصيل فيديو جديد لـ كيليان مورفى من موقع تصوير فيلمه المشتق من Peaky Blinders سون دونغ شنغ: نقدر علاقاتنا المتنامية مع مصر..و الصداقة الصينية الأفريقية تجاوزت حدود الزمان والمكان سفير الصين بالقاهرة : العلاقات الوثيقة بين مصر والصين ستشهد عشر سنوات قادمة اكثر اشراقا

أهم الأخبار

ذروة عدم الاستقرار .. أمطار غزيرة على أغلب الأنحاء والصغرى بالقاهرة 10 درجات

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة انخفاضا نسبيا فى درجات الحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للبرودة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، وشمال الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم يشهد أمطارا متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا قد تكون مصحوبة بحبات البرد على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على السلوم ومطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية، وأمطارا متوسطة إلى غزيرة قد تكون رعدية أحيانا على السواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء على دمياط وبورسعيد ورفح والعريش وسانت كاترين.