النهار
السبت 26 أكتوبر 2024 01:37 صـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هيرفي رينارد مرشح للعودة إلى تدريب المنتخب السعودي برئاسة وزير التعليم العالي.. رئيس جامعة مدينة السادات تشهد ورشة عمل عن”الاستثمار في التعليم العالي والبحث العلمي” إجراء 64 عملية جراحية لمرضى اللوز وغضاريف الأنف بمستشفيات التأمين الصحي بكفر الشيخ بعد تسمم 89 طالبة...نائب رئيس جامعة الأزهر: خروج جميع طالبات الأقصر من المستشفى وفتح تحقيق في الواقعة...ومتابعة من الإمام الأكبر فرانكفورت يحدد سعر بيع مرموش لـ60 مليون يورو بعد مفاوضات ليفربول أهلي جدة يواصل نتائجه المخيبة بتعادل مع الأخدود في الدوري السعودي أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور سيفوز بالكرة الذهبية «رجال سلة الأهلي» يفوز على طلائع الجيش في دوري المرتبط وزير الرياضة يُهنئ الجمباز المصري بالسيطرة على المناصب القيادية في اللجان الفنية للاتحاد الدولي مباراة مثيرة تنتهي بالتعادل بين النصر والخلود في الدوري السعودي الإسماعيلي يختتم معسكره في قطر بالفوز على مشيرب ”آية” وثائقي لبناني جديد عن معاناة النزوح للمخرج محمد خميس

رياضة

منتخب السعودية يرفع شعار الفوز أمام اليابان لوضع قدمه في مونديال 2022

يحتاج المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى الفوز على منتخب اليابان ظهر يوم الثلاثاء المقبل وذلك لضمان الصعود رسميًا إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، للمرة السادسة في تاريخه.

وتُقام مباراة المنتخب السعودي ضد اليابان ظهر الثلاثاء الأول من فبراير، في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة، في ملعب سايتاما 2002 في العاصمة طوكيو.

ويسعى المنتخب السعودي للفوز والوصول إلى النقطة رقم 22 ليضمن تأهله لكأس العالم في قطر، وبفارق سبع نقاط عن المنتخب الياباني صاحب المركز الثاني.

وقبل نهاية التصفيات، بجولتين سيكون الأخضر ضمن التأهل في حال الفوز على اليابان، حتى وإن نجح المنتخب الياباني في الفوز في الجولتين التاسعة والعاشرة، فسوف يُصبح رصيده 21 نقطة، بينما يكون رصيد المنتخب السعودي 22 نقطة بشرط الفوز على اليابان، وتحقيق أي نتيجة أخرى أمام منتخبي الصين وأستراليا في آخر جولتين من التصفيات.

وقد غادرت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة، إلى اليابان، استعدادًا لمباراته المقبلة ضد الساموراي.

ونشر حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، صورًا لمغادرة بعثة الأخضر إلى العاصمة طوكيو، وعلق قائلًا: المهمة لم تُنجز بعد!.. هيا بنا إلى اليابان.