النهار
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 07:22 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بغرض سرقة هاتفه... النيابة العامة تترافع بقضية إنهاء حياة شخص علي يد عاطل ”بتاع العرايس” يشارك بالنسخة الثالثة من برنامج ”MedPitching” بمهرجان ”ميد-فيلم” في روما المؤبد لـ عامل ضُبط بـ كيلو حشيش ببورسعيد اليوم.. بدء التشغيل التجريبي لقاعات المتحف المصري الكبير ”خزنة” الإماراتية تخطط لإطلاق مراكز بيانات في مصر والسعودية اللواء حسن محمود رشاد يؤدى اليمين القانونية رئيسا للمخابرات العامة وزيرة التعاون الدولي تستقبل وزير شئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا البريطاني في زيارته الأولى لمصر تفاصيل اجتماع مدير تعليم القاهرة مع الموجهين «المالي والإداري» بالإدارات التعليمية تكريم ليلى عز العرب بالمهرجان الدولى للتعليم والثقافة في دورته الثانية وفاءً وعرفانًا بما قدمه في خدمة العلم...رئيس جامعة الأزهر يختتم جولته بتفهنا الأشراف بزيارة قبر الحاج صلاح عطية مؤسس الفرع ”رئيس الهيئة القومية للبريد”.. تفتتح مركز الطباعة الرقمية الجديد.. بـ(مطابع البريد) مراكز اورنچ الرقمية للمرأة.. قصة نجاح تقود المصريات لحلم «المشروع الخاص»

رياضة

مكافأة استثنائية للاعبي منتخب مصر بعد التأهل لربع نهائي أمم إفريقيا

تقرر منح لاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم مكافأة استثنائية لكل لاعب، بعد الفوز الذي حققه «الفراعنة» على منتخب كوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الإفريقية مساء أمس الأربعاء، في دور ثمن النهائي، بخلاف المكافآت التي تنص عليها اللائحة الخاصة بالمنتخب.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، صرف ألف دولار مكافأة خاصة وفورية للاعبي المنتخب عقب مباراة كوت ديفوار.

ونجح منتخب مصر في الفوز على منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 ليضرب موعدًا مع منتخب المغرب في دور الثمانية من البطولة الإفريقية.

وضمن منتخب مصر بعد تأهله لدور الثمانية الحصول على مبلغ مليون و175 ألف دولار أي ما يعادل نحو 18 مليون جنيه مصرى.