النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 08:29 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تهديدات بالإضراب عن اللعب تتوغل في كبرى الدوريات الأوروبية بزيادة قدرها20%.. 53مليار دولار مبيعات عالمية من الرقائق الالكترونية أبو فريخة يعلن عن قائمته في انتخابات اتحاد السلة لفترة جديدة مرعوش حرمة الـمـوتى.. ”لصوص القليوبية” سرقة أبواب المقابر وحولها وكرًا لتجارة المخدرات محافظ القليوبية ورئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر يشهدا توقيع العقد لمدة عام ثاني لتولي مهام النظافة بأحياء شبرا الخيمة والخصوص توتنهام يتفوق بثنائية أمام برايتون في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت أمام ليون بالدوري الفرنسي خالد غانم: الزمالك قادر على حصد السوبر المصري.. والجيمع على قلب رجل واحد الشوط الأول.. مرموش يسجل ويصنع في تعادل فرانكفورت وبايرن ميونخ 2-2 صحة الشرقية: للمرة الأولى إجراء بالون معدة لإنقاص الوزن بمستشفى بلبيس المركزي لأول مرة بالبحيرة الجمعية المركزية للائتمان تبدأ إجراءات الحصول على شهادة الأيزو 9001 برشلونة يحافظ على صدارة الدوري الإسباني بثلاثية في شباك ألافيس

رياضة

منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة كوت ديفوار والونش يواصل التأهيل

اختتم منتخب مصر استعداداته للمباراة المرتقبة أمام كوت ديفوار المقرر اقامتها في السادسة من مساء غد الأربعاء، على ملعب "جابوما"، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وشهد تدريب منتخب مصر قيام محمود حمدي الونش مدافع الزمالك بخوض تدريبات تأهيلية على انفراد على هامش المران الجماعي ما يشير الى غيابه عن التشكيلة الأساسية للفراعنة في مباراة الغد.

فيما عدا ذلك شارك جميع اللاعبين في المران الختامي ووضح من فيديو نشره موقع "CRTV" الكاميروني جاهزية جميع اللاعبين ووضحت الروح المعنوية العالية للدخول في حسابات المدير الفني للفراعنة.

في سياق متصل، أكد الدولي محمد صلاح كابتن منتخب مصر انه سيبذل قصارى جهده للفوز بمبارة كوت ديفوار.

وقال محمد صلاح خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة ضد كوت ديفوار أود أن أفوز مع المنتخب الوطني".

وأوضح محمد صلاح: "لقد خسرت أمم أفريقيا في الجابون 2017 أمام الكاميرون في النهائي، لكن يمكنني أن أؤكد لكم أن هذا هو اللقب الذي أريد الفوز به أكثر، أعمل على الفوز بالبطولة الحالية وهذا هو الأمر ذاته بالنسبة لجميع اللاعبين المصريين هنا."

وشدد محمد صلاح: "كأس الأمم الأفريقية هي منافسة صعبة للغاية ومنذ البداية، رأيت أنه حتى أفضل الفرق تكافح من أجل الفوز".

وتابع محمد صلاح: "قبل التفكير في الانتقام من الكاميرون، علينا التغلب على العديد من الأطراف العملاقة في البطولة".

واختتم محمد صلاح حديثه: "مباراة مصر ضد كوت ديفوار لن يكون الأمر سهلا، لكن فريقنا يكتسب زخما، لكنها ستكون مباراة صعبة للغاية".