النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 10:36 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
االشركة المنتجة لفيلم ”أوراق التاروت” توضح حقيقة مشاركة علي غزلان وتكشف التفاصيل سلطنة عمان تتربع على عرش بطولة جبل سيفة الدولية لصيد الأسماك وزير الخارجية السوري فيصل المقداد في حوار ل” النهار”: علاقاتنا مع مصر راسخة ..وجاهزون لتطبيع العلاقات مع تركيا عندما تقرر الانسحاب من... خبراء ومراقبون : مؤشرات متزايدة على توغل إسرائيلي وشيك بلبنان.. وبايدن يعارض مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو بسلطنة بروناي بنتايك يتحدث عن التتويج بالسوبر الإفريقي.. والمنافسة على المشاركة في الجبهة اليسرى للزمالك خبير في شؤون الشرق الاوسط : الاجتياح البري الاسرائيلي لجنوب لبنان وشيكا هل ستنجرف المنطقة الي حافة الهاوية بالتزامن مع التدخل البري الصهيوني في جنوبي لبنان ؟ اللواء اركان الحرب محمد رشاد وكيل المخابرات العامة السابق في تصريحات خاصة للنهار : الدكتور محمد علي الحسيني الامين العام للمجلس الاسلامي العربي اللبناني في تصريحات للنهار جوزيب بوريل: يجب تجنب أي تدخل عسكري آخر في لبنان عودة مبابي وغياب كورتوا عن قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل بأبطال أوروبا

رياضة

غياب بيدرى وتوريس عن قائمة برشلونة ضد ريال مدريد فى كلاسيكو السوبر الإسباني

أعلن تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة، قائمة الفرق الكتالونى استعدادا لمواجهة ريال مدريد فى الكلاسيكو فى إطار نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسبانى 2022.

ويواجه برشلونة غريمه الأبدي ريال مدريد فى التاسعة مساء بعد غد الأربعاء بتوقيت القاهرة باستاد الملك فهد فى الرياض بالسعودىة.

وشهدت القائمة غياب الثنائي بيدري والوافد الجديد، فىران توريس، فيما تواجد الثلاثى رونالد أروخو وانسو فاتي وفرينكي دي يونج فى انتظار حصولهم على التصريح الطبي.

وضمت قائمة برشلونة ضد ريـال مدريد فى كلاسيكو السوبر الإسبانى كلا من:

حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، إينياكي بينيا.

الدفـاع: ديست، بيكيه، أروخو، لينجليه، داني ألفىس، ألبا، مينجيزا، بالدي، أومتيتي.

الوسـط: بوسكيتس، بويج، فرينكي دي يونج، نيكو، جافى، ألفارو سانز.

الهجــوم: ديمبلي، ديباي، فاتي، لوك دي يونج، عبد الصمد الزلزولي، جوتكالا.