النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 01:52 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

مدرس بتجارة قنا يعتذر لطلابه بسبب صعوبة أسئلة الامتحان

قدم مدرس بكلية التجارة بجامعة جنوب الوادي بمحافظة قنا، اعتذارا لطلابه بسبب صعوبة أسئلة امتحان الفرقة الرابعة شعبة اللغة الإنجليزية.

وقال الدكتور إبراهيم عبد الجابر في رسالة تداولها مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أعتذر لأبنائي وبناتي طلبة وطالبات الفرقة الرابعة بكلية التجارة بجامعة جنوب الوادي عن احتواء امتحاني في مادة الإدارة المالية للفرقة الرابعة شعبة اللغة الإنجليزية على بعض النقاط التي لم يتم شرحها بالمحاضرة.

وأضاف عبد الجابر: "أعد طلابي بمعالجة هذا الأمر في التصحيح بشكل يرضي جميع الطلاب ويحافظ على حقوق كل طالب وطالبة، وأكرر اعتذاري وأسفي لكل طالب وطالبة سببت لهم أي توتر أو أذى نفسي أثناء فترة الامتحان بسبب هذا الخطأ".

وكان رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي، تفقد الامتحانات بكليات الصيدلة والعلاج الطبيعي والتجارة، لاطمئنان على سير الامتحانات وتطبيق الإجراءات الاحترازية والهدوء داخل اللجان.

ويؤدي اليوم الامتحانات بجامعة جنوب الوادي، طلاب الفرقة الأولى بكلية الصيدلة وعددهم 160 طالبا وطالبة وفي كلية العلاج الطبيعي أدى طلاب الفرقة الأولى وعددهم 486 والفرقة الثالثة وعددهم 192، وطلاب الفرقة الخامسة وعددهم 143 طالبا وطالبة.

كما أدى الامتحانات طلاب الفرقة الرابعة بكلية التجارة وعددهم 1789 انتظام و601 انتساب، وعدد 656 طالبا وطالبة بشعبة اللغة الانجليزية.