النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:33 صـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مواعيد مباريات اليوم.. الريال ضد ألافيس ومواجهات كأس خادم الحرمين للمرة الأولى.. «ألسن عين شمس» تنظم يوم تعريفي لطلاب الدمج والمكفوفين الملتحقين بالكلية الخارجية العراقية تدعو إلى عقد قمة عربية وإسلامية طارئة لوقف الهجمات الإسرائيلية على لبنان وزير الصحة يتفقد مستشفى القبطي ويوجه بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير وزير الإسكان يتابع موقف توفيق الأوضاع بالأراضي المنضمة لأحوزة عددٍ من المدن الجديدة ” وزير الإسكان ”: إعفاء 70% من غرامات التأخير للوحدات والمحال والفيلات التابعة لصندوق تمويل المساكن إعفاء 70% من غرامات التأخير للوحدات والمحال والفيلات التابعة لصندوق تمويل المساكن الخارجية الصينية : الولايات المتحدة بحاجة إلى إنهاء الهوس بدوام تفوقها واحتواء الصين كشف المستور.. الشيخ صلاح الدين التيجاني تحت المجهر نصائح للحفاظ على نظافة الأطفال في المدرسة «الصحة» تعلن حصول 3 مستشفيات على شهادة اعتماد الجودة من الـ GAHAR الواجب المنزلي الموحد.. خبير تربوي يكشف المميزات والعيوب

رياضة

مران المنتخب الوطنى.. تدريبات بالكرة للسولية وقيد مروان داوود

ادى المنتخب الوطني مرانه اليوم على ملعب سيناج المخصص للتدريبات خلال تواجده في مدينة جاروا استعدادًا للقائه مع المنتخب النيجيري في الخامسة مساء بعد غد الثلاثاء بتوقيت الكاميرون ( السادسة في القاهرة) في افتتاح المجموعة الرابعة لبطولة الأمم الأفريقية.

شارك في مران الفراعنة اليوم 25 لاعبًا ، بينما واصل عمرو السولية تدريباته المنفردة والتي تضمنت بعضها تدريبات بالكرة.

ويؤدي الفريق الوطنى تدريباته غدًا في السادسة والنصف مساءً بتوقيت الكاميرون وفق ما حددته اللجنة المنظمة.

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد انتظمت صباح اليوم في اجتماع الوصول مع وفد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF تناول جميع الاجراءات التنظيمية والفنية والطبية والإعلامية في البطولة.

ومن المقرر أن تجري اللجنة المنظمة لكان 2021 مساء اليوم مسحة طبية لكل أفراد البعثة ضمن الاجراءات الخاصة بالكشف عن كوفيد-19.

على جانب آخر تلقت البعثة المصرية فى الكاميرون موافقة الاتحاد الأفريقي واللجنة المنظمة على ضم مروان داود إلى قائمة ال 28 لاعبًا بدلا من محمد حمدي المصاب في الركبة بعد تقديم المستندات الدالة على ذلك وفق اللوائح المعمول بها.

وكانت البعثة قد اصطحبت معها دواد في رحلتها أمس من القاهرة.