النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:58 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد حصيلة القتلى ترتفع إلى 37 قتيلاً و2931 جريحاً بسبب الانفجارات التي طالت أجهزة الاتصال تكريم الفنان هاني رمزي مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السابعة سكان غزة على بعد خطوة واحدة من المجاعة بسبب الحصار الإسرائيلي عمرو رمزي بصحبة هشام طارق في ”أوكازيون الفن” الزمالك يحتفل بـ عيد ميلاد صفقته الجديدة كونراد ميشالاك غدا.. الزمالك يرتدى الزى اللبنى أمام الشرطة الكينى فى الكونفدرالية الافريقية وزير البترول يلتقي الرئيس التنفيذي لمجموعة آى بي آر العالمية للطاقة مدبولي: الدعم النقدي مطروح للنقاش... والعيني به تجاوزات

حوادث

البحيرة: العثور على جثتي شقيقتين داخل شقة بدمنهور في ظروف غامضة

عثر موظف بمديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، اليوم، على جثة زوجته مسجاة بطرقة داخل الشقة، كما عثر على جثة شقيقتها عارية داخل الحمام، في ظروف غامضة.

تلقت أجهزة الأمن، إخطارًا بالواقعة من مركز شرطة دمنهور، وتبين من خلال المعاينة أن العقار مكون من 5 طوابق، وأن الشقة مكان الواقعة تقع فى الطابق الرابع، ومستأجرة من موظف بمديرية الشباب والرياضة بدمنهور، ويقيم بها مع زوجته منذ خمسة أشهر.

كما تبين وجود جثة زوجة مستأجر الشقة وتدعى "منال .ا .ع" 54 سنة موظفة بمديرية الشباب والرياضة بدمنهور، مسجاة بطرقة مؤدية للحمام ترتدى كامل ملابسها، وجثة شقيقتها "صفاء . أ .ع" ٤٧ سنة ربة منزل، مسجاة على وجهها بأرضية الحمام، وعارية، وبمناظرة الجثتين تبين عدم وجود أية إصابات ظاهرية أو آثار عنف بالشقة.

وبسؤال زوج المتوفاة الأولى، قرر أنه خلد للنوم على كنبة حجرة الأنتريه بالشقة منذ عصر الخميس، وأثناء استيقاظه اكتشف وفاة زوجته وشقيقتها، مرجحا سبب وفاتهما استنشاق غاز نتيجة تسربه من سخان الشقة.

وجرى نقل الجثتين الى مشرحة مستشفى دمنهور التعليمى، تحت تصرف النيابة العامة التى باشرت التحقيق، وأمرت بالتحرى حول الواقعة وملابساتها وظروفها لتشريح الجثتين لبيان أسباب الوفاة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة.