النهار
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 05:57 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعرف إلى أعضاء لجنة تحكيم مهرجان كلباء للمسرحيات القصيرة النسخة الخامسة عشر من ميليبول قطر تنطلق الشهر المقبل النيل للإعلام بالفيوم ينظم ندوة بعنوات التراث والهوية وبناء الشخصية ضمن حملة ”ايد فى ايد ” بعتبره زي عيالي.. سيدة تعرض مكافأة 5 آلاف جنيه لمن يعثر على قط تغيب منذ أيام في قنا وزير البترول يشارك في مائدة مستديرة تحت عنوان ”صياغة مستقبل عملى وواقعى للطاقة في مصر وزير النقل يوافق على صرف منحة العام الدراسي الجديد للعاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق ”مستند” كان راكب متوسيكل.. تفاصيل التحرش بسيدة على يد عامل أثناء سيرها في أحدى شوارع المعادى محافظ كفر الشيخ يشهد ندوة توعوية للشباب حول خطورة الإدمان ضمن المبادرة الرئاسية «بداية» خلال جولة ميدانية مفاجئة.. محافظ سوهاج يتفقد مؤسسة البنين لرعاية الأيتام بحي الكوثر ضبط 3 أطنان دواجن ولحوم مجمدة غير صالحة بكفر الشيخ ”الإجراءات الجنائية والعمل”.. أولويات الأجندة التشريعية لدورالانعقاد الخامس «صيادلة مصر» ترحب باختيار مصر مقرا للوكالة العربية للدواء

المحافظات

محافظ الغربية يهنئ مجلس إدارة نادي قضاة طنطا بتشكيله الجديد

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن القضاء المصري هو أحد الحصون التي ساهمت في بناء الدولة المصرية على مدار عصورها، موجهاً تحية شكر وإجلال وتقدير، لدورهم المحوري في إعلاء الحق والعدل بين المواطنين، وخدمة شعب مصر.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها المحافظ ونائبه الدكتور أحمد عطا، لتهنئة أعضاء مجلس إدارة نادي القضاة بطنطا عقب انتخابهم، حيث كان في استقباله المستشار أحمد عوني رئيس النادي رئيس محكمة الاستئناف والمستشار أحمد رجب نائب رئيس النادى، والقضاة والمستشارين أعضاء مجلس إدارة النادي.

فيما أعرب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، عن سعادتهم البالغة لتشريف المحافظ، مثمنين الدور البارز الذي يقدمه المحافظ في التعاون بين الأجهزة التنفيذية والسلطة القضائية في الغربية.