النهار
الخميس 10 أكتوبر 2024 08:14 مـ 7 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشروع استكشاف الكواكب.. فريق طلابي من المنوفية يفوز في مسابقة وكالة ناسا خلال ندوة «من انتصارات حرب أكتوبر ...إلى انجازات الجمهورية الجديدة» جامعة عين شمس تكرم اللواء أ ح سمير فرج لمسيرته التاريخية مهندس رامي غالي : الأحد ...انطلاق أعمال مؤتمر شباب قادرون لجذب الاستثمارات وتشجيع التصدير ودعم ريادة الأعمال والابتكار ” سرايا القدس ” تستهدف تجمعا لقوات إسرائيلية شمال قطاع غزة أشرف عبدالباقي يطلق حملة ”تعالوا اعرضوا عندنا” للفرق الفنية والمواهب علي مسرح نجيب الريحاني وزير الصحة يستطلع آراء المواطنين عن مستوى خدمات التأمين الصحي الشامل بالأقصر مشاهد خاطفة.. إطلاق البرومو الرسمي لفيلم ”عنها” بطولة احمد مالك وندى الشاذلي كمين محكم ”لكتائب القسام” يسفر عن وقوع جنود الاحتلال بين قتيل وجريح مذبحة جديدة يرتكبها جيش الاحتلال بمدرسة مكتظة بالآلاف النازحين بعد فوزه على منافسه الإسرائيلي.. ما لا تعرفه عن عبد الله التهامي بطل إفريقيا في الكاراتيه حزب الله يستهدف قوة لجنود الاحتلال بصواريخ فى رأس الناقورة عذبه حتى الموت.. مصرع طالب إعدادي بالمنوفية على يد والده

فن

بريانكا شوبرا مذهلة فى عرض The Matrix Resurrections وتعلق: فخورة بالمشاركة

أذهلت النجمة العالمية بريانكا شوبرا الحضور أثناء ظهورها في العرض الأول لفيلم The Matrix Resurrections في سان فرانسيسكو، حيث ارتدت الممثلة البالغة من العمر 39 عامًا فستانًا رائعًا بفتحة عند القدم وتطريز باللون الأحمر، وأكملت شوبرا الإطلالة بزوج من الأقراط المتدلية وزوج من الخواتم، وتخطت الاستعانة بقلادة ، ولتبقي ثوبها مركز الاهتمام، حسبما نشر موقع الديلي ميل البريطاني.

The Matrix The Matrix

بريانكا شوبرا بريانكا شوبرا

كما نشرت بريانكا صور العرض الخاص علي حسابها بموقع انستجرام وعلقت عليها بـ " فخور .. لا استطيع الانتظار حتي تشاهدون الفيلم"

The Matrix Resurrections The Matrix Resurrections

النجمة بريانكا شوبرا النجمة بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا بريانكا شوبرا

في حين علقت الصفحة الرسمية للفيلم علي الانستجرام ايضا بـ "كان العرض الأول لفيلم The Matrix Resurrections في الولايات المتحدة في سان فرانسيسكو بمثابة حلم تحول إلى حقيقة".

ومن المقرر عرض The Matrix Resurrections في دور العرض وعلى HBO Max يوم الأربعاء 22 ديسمبر.