النهار
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 11:25 صـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تداول 19 ألف طن 550 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر إصابة طالب أطلق النار على نفسه عن طريق الخطأ بسوهاج خطة شيطانية.. ضبط عامل أطلق النار على زوجته واتهم نجله بسوهاج على هامش المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنميةالبشرية.. تعاون مصري قبرصي لتعزيز الشراكات الصحية وتبادل الخبرات اليوم الاجتماع الفني لـ نهائي السوبر المصري.. والزمالك يظهر بـ الزي البديل موعد مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة بث مباشر وزير الصحة يستقبل نظيره النيجري لبحث تعزيز التعاون في مجالات الرعاية الصحية الزمالك يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي السوبر المصري وسام أبو علي يقترب من المشاركة في نهائي السوبر المصري أبرزها لقاء برشلونة وبايرن ميونخ.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا عمرو بركات: تعرضت للظلم في الأهلي.. وإيهاب جلال شعر بالإهانة بعد رحيله عن المنتخب

أهم الأخبار

خالد عبدالغفار: ميزانية تطوير التعليم زادت 10 أضعاف ما كانت عليه منذ 4 سنوات

قال وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبدالغفار، إن اهتمام القيادة السياسية بالتعليم زاد الميزانية المخصصة لتطوير التعليم بعشرة أضعاف ما كانت عليه منذ 4 سنوات تقريبا.

وأوضح عبد الغفار - في كلمته أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي زيارته إلى جامعة كفر الشيخ بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وكبار رجال الدولة - أن هناك تطويرا كبيرا شهده القطاع التعليمي والصحي في محافظة كفر الشيخ لاسيما جامعة كفر الشيخ التي شهدت إضافة تخصصات جديدة خلال أربع سنوات منها: كلية للذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا النانو وكلية للعلوم والاستزراع السمكي.

ونوه عبد الغفار إلى أن المستشفى الجامعي بالمحافظة الذي تم افتتاحه في عام 2018 يقدم الخدمات الصحية بشكل يتناسب مع المعايير العالمية فهو يحتوي على 434 سريرا و13 غرفة عمليات بنظام "الكبسولات".. وقال: إن أبناء المحافظة الآن لا يحتاجون للخروج خارجها لتلقي العلاج.

وأضاف: أنه يجري حاليا استكمال بناء مستشفى ضخم للطوارئ، حيث تم الانتهاء من نسبة 50% من مبانيه فضلا عن الانتهاء من 60% من مستشفى للأورام.