النهار
الثلاثاء 2 يوليو 2024 06:40 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البرتغال تتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 بعد الفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح بعد 17 ساعات من البحث.. ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار منزل أسيوط إلى 6 وفيات الولايات المتحدة تطلب من كوريا الشمالية وقف التجارب الصاروخية الباليستية تجاه كوريا الجنوبية ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة قراران جمهوريان بتعيين ”عبود” رئيسًا لمجلس الدولة و”صديق” للنيابة الإدارية خلافات الأرض.. ضبط أب ونجله بتهمة قتل مزارع وإصابة عمه في مشاجرة مسلحة بقنا أسامة شرشر يكتب: لغز تشكيل الحكومة يوردانيسكو: رومانيا بحاجة إلى تقديم مباراة مثالية أمام هولندا بالصور.. المحال التجارية والورش بالمنوفية تغلق أبوابها في العاشرة وتلتزم بقرار مجلس الوزراء منهم عمرو دياب.. الإعلان عن أسماء مطربي مهرجان العلمين إسرائيل تعطي الضوء الأخضر للانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب خلال الشهر الجارى

حوادث

ضبط 3 أشخاص أطقلوا النار على سائق لسرقته بالإكراه في أسوان

نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، في كشف ملابسات واقعة سرقة أحد الأشخاص بالإكراه بأسوان، وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة.

تلقى مركز شرطة إدفو بمديرية أمن أسوان بلاغًا من أحد المستشفيات، باستقبالها (سائق، مقيم بدائرة المركز) مُصاب بعيار نارى بالجسم.

بسؤال "أحد الأشخاص" يعمل مع المجني عليه، قرر أنه أثناء استقلاله سيارة نقل بمقطورة قيادة المُصاب مُحملة بخام الفوسفات، وحال سيرهما بأحد المدقات الجبلية بدائرة المركز، فوجئا بقيام مجهولين يستقلون دراجة نارية باستيقافهما والاستيلاء منهما على (مبلغ مالي - 2 هاتف محمول)، ولدى محاولتهما الهرب بالسيارة، قام أحد المتهمين بإطلاق أعيرة نارية تجاههما، فأحدث إصابة سائق السيارة المشار إليه ولاذا بالهرب دون الاستيلاء على السيارة.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص، أحدهم له معلومات جنائية، مقيمون بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

كما أرشدوا عن (الهاتفين المستولى عليهما- "بندقية آلية - بندقية خرطوش - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - الدراجة النارية")، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.