النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 01:30 صـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجندل يحقق مفاجأة مدوية ويُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين وكيل ميكالي: كان هناك سوء تفاهم مع اتحاد الكرة.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك أسامة شرشر يكتب: لبنان أصبح غزة يا عرب رسائل محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة الثامنة لرجال الأعمال لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل تلاميذ يعبرون ترعة على جذوع النخيل في العام الدراسي الجديد بقنا.. والأهالي: أولادنا في خطر 40 سنة صداقة مع الكاميرا.. عم رضا أقدم مصور علي شاطئ بورسعيد يروي حكاياته مع المشاهير| صور «التعويض» عنوان كولر وجوميز في السوبر الإفريقي المخرج خالد مهران يعلن عن مسابقة لاختيار أصوات غنائية جديدة للتعاقد معها قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي وزير الرياضة يلتقي سكرتير الاتحاد الإفريقي لمناقشة نقل مقر «كاف» إلى العاصمة الإدارية

رياضة

أستون فيلا يواصل نتائجه الرائعة مع جيرارد بفوز جديد على ليستر سيتي

حقق فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، فوزا ثمينا على ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 – 2022.

كان ليستر سيتي البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه هارفى بارينيس في الدقيقة 14، ولكن رد أستون فيلا كان سريعا عن طريق إرزى كونسا في الدقيقة 17.

وألغت تقنية الفيديو "فار" هدفا آخر لفريق الفيلانز في الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع سجله جاكوب رامسى بداعى التسلل.

وفى الشوط الثانى نجح أستون فيلا فى إضافة الهدف الثانى فى الدقيقة 54 من زمن اللقاء عن طريق اللاعب إرزى كونسا.

وغاب النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه عن لقاء الليلة، بسبب عدم تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي يعانى منها منذ نهاية الموسم الماضى.

ويحتل أستون فيلا المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 16 نقطة، بينما يأتي ليستر سيتي في المركز العاشر برصيد 19 نقطة، ويتصدر مانشستر سيتي برصيد 35 نقطة.

وتختتم منافسات الجولة الخامسة عشرة من البريميرليج غدٍ الاثنين بلقاء قوى يجمع أرسنال مع مضيفه فريق إيفرتون.