النهار
الثلاثاء 2 يوليو 2024 12:47 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد 17 ساعات من البحث.. ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار منزل أسيوط إلى 6 وفيات الولايات المتحدة تطلب من كوريا الشمالية وقف التجارب الصاروخية الباليستية تجاه كوريا الجنوبية ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة قراران جمهوريان بتعيين ”عبود” رئيسًا لمجلس الدولة و”صديق” للنيابة الإدارية خلافات الأرض.. ضبط أب ونجله بتهمة قتل مزارع وإصابة عمه في مشاجرة مسلحة بقنا أسامة شرشر يكتب: لغز تشكيل الحكومة يوردانيسكو: رومانيا بحاجة إلى تقديم مباراة مثالية أمام هولندا بالصور.. المحال التجارية والورش بالمنوفية تغلق أبوابها في العاشرة وتلتزم بقرار مجلس الوزراء منهم عمرو دياب.. الإعلان عن أسماء مطربي مهرجان العلمين إسرائيل تعطي الضوء الأخضر للانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب خلال الشهر الجارى موري حاتم نجم ذا فويس يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف الشهر الجاري

رياضة

علي ماهر يعلن قائمة فيوتشر بمواجهة ايسترن كومباني

انتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي، اليوم الاربعاء، في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة نظيره إيسترن كومباني، الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

قائمة فيوتشر بمواجهة ايسترن كومباني

أعلن علي ماهر، المدير الفني للفريق، عن قائمة الفريق التي انتظمت في المعسكر المغلق، والتي جاءت كالتالي..
حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" - محمود حمدي.
خط الدفاع: سعد سمير - محمد عبد المنعم - محمود مرعي - جوزيف جوناثان - طارق طه - محمود شعبان.
خط الوسط: ناصر ماهر - كريم نيدفيد - غنام محمد - محمد رضا - عمر صلاح - مصطفى البدري - أحمد رفعت - العربي بدر - محمد رضا - أيمن الصفاقسي - محمد فاروق - أشرف مجدي - عمر كمال عبدالواحد.
خط الهجوم: مروان محسن - دايواسي تايلور.

وخاض الفريق مرانه الختامي اليوم، على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

جلسة علي ماهر بلاعبي قيوتشر

واجتمع على ماهر بلاعبى الفريق عدة مرات ليحثهم على التركيز فى المباراة القادمة أمام إيسترن كومبانى، خاصة أنه لا بديل عن الفوز وتحقيق 3 نقاط للاستمرار فى المنافسة على المربع الذهبى وسط مواجهة قوية مع منافس يبحث تحقيق عن نتيجة إيجابية.


عودة علي ماهر

ويعود على ماهر لإدارة فيوتشر من على دكة البدلاء لأول مرة منذ انطلاق بطولة الدورى العام بالموسم الجارى، خلال اللقاء المرتقب لفيوتشر الذى يجمعه بنظيره إيسترن كومبانى على ملعب بتروسبورت،غدا الخميس فى الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى العام.

على ماهر قاد فيوتشر من المدرجات خلال أول 3 مباريات بالدورى الجارى، بسبب خضوعه لعقوبة الإيقاف من قبل اتحاد الكرة منذ الموسم الماضى خلال قيادته للنادى المصرى، حيث تم إيقافه 4 مباريات بداية من الجولة الأخيرة للدورى الماضي.